كيف سيتم توزيع العملة الجديدة لإيثيريوم (ETHW) على بينانس؟

كيف سيتم توزيع العملة الجديدة لإيثيريوم (ETHW) على بينانس؟

أعلنت بينانس في بيان رسمي الانتهاء من تحديث الإيثيريوم، واستأنفت عمليات الإيداع والسحب لعملة الإثيريوم وجميع العملات الرقمية التي تعمل على نفس الشبكة.

وأضاف البيان: في حال جرى انقسام لشبكة الإيثيريوم، سيتم توزيع العملة الرقمية الجديدة التي تحمل اسم (ETHW) بنسبة 1:1 (أي في حال كنت تمتلك 1 إثيريوم ستحصل على 1 من عملة ETHW)، حيث تم تصوير حساب جميع المستخدمين في 2022-09-15 06:42:42 بتوقيت غرينتش.

ووفقا للبيان، فلإن هذه العملية تستغرق عادةً حوالي يومين إلى خمسة أيام، كما ستقوم المنصة بإخبار المستخدمين في إعلان منفصل بمجرد اكتمال التوزيع وعندما يتم تمكين عمليات الإيداع والسحب ل ETHW، أو في حال عدم نجاح الانقسام سيتم الإخبار أيضاً.

وستتضمن صورة حساب المستخدم صافي أرصدة إثيريوم في محفظة التداول الفوري (السبوت) وحسابات التمويل وحسابات التوفير وحسابات الستيكينغ وحسابات العقود الآجلة فقط.

وأردف البيان أيضاً: يُطلب من المستخدمين (الذين لديهم التزامات وقروض)، إرجاع العملة الرقمية الجديدة (ETHW).

وبالنسبة للمستخدمين الحائزين على قروض بعملة الإثيريوم، سيتم استبدال العملة الرقمية بتلك المعتمدة على إثبات العمل (ETHW).

أما النسبة لتداول وإدراج العملة الجديدة على بينانس، فإنها ستخضع لنفس عملية مراجعة الإدراج الصارمة التي تقوم بها بينانس لأي عملة أخرى، كما أن دعم هذا التوزيع لا يضمن إدراجها.

واختُتمَ البيان بأن الأشخاص والكيانات والدول الخاضعة للعقوبات الأمريكية غير مؤهلين للاستفادة من هذا التوزيع. ولمزيد من المعلومات، يُرجى قراءة شروط استخدام بينانس.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق