لحظة تألق لـ “جودر” في مواجهة “شواهي” في الحلقة الثامنة – ماذا يخبئ المسلسل؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في لحظة تألق ملفتة للنجم “جودر” خلال الحلقة الثامنة من المسلسل، استطاع التغلب على شواهي بأداء رائع من الفنان ياسر جلال، في مواجهة شواهي التي تمثلت بدورها الفنانة اللبنانية نور. حيث قدم جلال شخصية حبيب شواهي بهدف إقناعها بفك السحر عن بيناس، الذي تحول بقوى شواهي إلى نصف حجر لمنعه من الحركة طوال حياته. ومع ذلك، يظل الجمهور بلا تنبؤ حول مستقبل الأحداث في مسلسل “جودر”.

وفي ذروة الإثارة، تمكن جودر من التغلب على شواهي بعد أن تم فك السحر عن بيناس، لكن السؤال المحوري هو هل ستفقد نور حياتها أم ستستخدم قوتها السحرية للبقاء على قيد الحياة وتنتقم؟ تلك التفاصيل المشوّقة ستكشف أثناء عرض الحلقة الثامنة من مسلسل “جودر” الذي سيعرض مساء اليوم.

ومن المعلومات الجديرة بالذكر أن الحلقة الثامنة من مسلسل “جودر” ستعرض على قناة ON E الساعة 8 مساءً، وسيتم بث الإعادة في الصباح التالي في تمام الساعة 9:45 صباحًا. أما عرض المسلسل على ON دراما فسيكون في تمام الساعة 6:05 مساءً. وستكون الإعادة الأولى للحلقة الثامنة في الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة 10:30 صباحًا.

وفي ختام الخبر، يجدر الإشارة إلى أن مسلسل “جودر” يُعرض بشكل حصري على قناة ON، بالإضافة إلى تطبيق واتش إت لمتابعة الحلقات بكل سهولة ويُعرض الحلقة الليلة بكل حماس وإثارة ليشد انتباه المشاهدين ويُبقيهم على أطراف مقاعدهم في انتظار الأحداث المثيرة التي ستكشف خلالها الحقائق المثيرة في عالم “جودر”.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق