لقاء مميز بين الإعلامية إيمان أبو طالب والفنانة سميرة أحمد في برنامج “بالخط العريض”

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

## لقاء مميز بين إيمان أبو طالب وسميرة أحمد في برنامج “بالخط العريض”

استضافت الإعلامية البارزة إيمان أبو طالب، الأمسية المميزة للفنانة الكبيرة سميرة أحمد في حلقة مميزة من برنامجها “بالخط العريض” على قناة الحياة.

وفي هذا اللقاء العفوي والمليء بالمشاعر، كشفت سميرة أحمد عن تشابه شخصيتها بشخصية دورها الشهير في مسلسل “ماما في القسم”، حيث تمثلت الجدية والصرامة التي تمتلكها في الحياة الواقعية.

وأثرت سميرة أحمد قلوب المشاهدين عندما استحضرت ذكرياتها مع شقيقتها الراحلة خيرية أحمد، وعبرت عن حزنها العميق وشوقها لها، قائلة: “أفتقد شقيقتي خيرية، وأحاول أن أعوض غيابها بصداقات جديدة”.

وفي الجزء الثاني من اللقاء، شاركت سميرة أحمد تفاصيل حصرية عن أعمالها الفنية، وأشادت بزملائها من النجوم مثل ياسر جلال الذي وصفته بأنه يستحق كل النجاح الذي حققه، وأشارت إلى موهبة الفنانة منى زكي قائلة: “منى زكي من النجمات اللواتي أعشقهن بجنون”.

وفي ختام الحلقة، كشفت سميرة أحمد عن تفاصيل تعاملها مع العديد من النجوم مثل كريم عبدالعزيز، ياسمين عبدالعزيز، أحمد زاهر، وجيهان فاضل، حيث تبادلت الكثير من الذكريات الجميلة واللحظات المؤثرة.

هذا وقد نال الحوار إعجاب الجمهور وأثر بشكل عميق في نفوس الحاضرين، حيث تمكن الثنائي إيمان أبو طالب وسميرة أحمد من تقديم لحظات تلفزيونية لا تُنسى.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق