لماذا ارتفع سعر عملة OG الرقمية بنسبة 30%؟

لماذا ارتفع سعر عملة OG الرقمية بنسبة 30%؟

شهد سعر عملة OG الرقمية ارتفاعا كبيرا مؤخرا، حيث حققت العملة الرقمية زيادة بنسبة أكثر من 30% خلال الساعات الـ 24 الماضية لتصل إلى مستوى 3.650 دولار أمريكي.

ووفقا لبيانات موقع كوين ماركت كاب CoinMarketCap في وقت كتابة هذا المقال، كانت العملة تشهد تصحيحا في سعرها، ليتم تداولها عند مستوى 3.590 دولار أمريكي، ووصل حجم التداول إلى أكثر من 33 مليون دولار أمريكي على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى ما يقارب 13 مليون دولار أمريكي.

سعر عملة OG الرقمية وفق موقع بينانس
سعر عملة OG الرقمية وفق موقع بينانس

لماذا ارتفع سعر عملة OG الرقمية؟

قام فريق منتدى النادي العربي، بالبحث عن تفاصيل أكثر حول أسباب ارتفاع عملة OG الرقمية خلال الساعات الماضية، وبالعودة لحساب منصة العملة الرسمي OG Fan Token على تويتر، لم نجد أي معلومات أو أسباب لها ارتباط وثيق بالارتفاع.

فقد كانت آخر تغريدة منذ وقت طويل في 24 ديسمبر من عام 2021، وهي ذكرى احتفال بإنجازات منظمة فريق العملة وهي الفوز في المسابقات الرياضية الالكترونية في عامي 2018 و 2019، كما تم الإعلان عن الفوز بقميص موقعة من قائمة دوتا 2 من ضمن الهدايا المخصصة من قبل الفريق.

آخر تغريدة للحساب الرسمي لعملة OG الرقمية
آخر تغريدة للحساب الرسمي لعملة OG الرقمية

وبعد التحري والبحث في عدة مصادر، لم يجد فريق النادي أي سبب يدفع العملة نحو الارتفاع، فسوق العملات الرقمية متقلب بشكل كبير، ويجب على المستثمرين توخي الحذر قبل التداول بأي عملة رقمية.

وقد يكون حيتان عملة OG قاموا بشراء كميات كبيرة من العملة، مما يكسب العملة زخما مؤقتا ويرفع من سعرها، الأمر الذي يؤدي لدخول مستثمرين جدد إلى السوق فيكررون حركة الشراء من أجل تحقيق أرباح سريعة.

لكن تكمن الخطورة هنا في حركة البيع من قبل حيتان العملة، ففي حال قامو ببيع ما اشتروه سابقا سيؤدي ذلك إلى خسارة شبكة العملة للزخم، وهبوط سعرها وخسارة المستثمرين الجدد لأموالهم، ويطلق على هذه الحالة مصطلح بامب ودامب العملات الرقمية.

ونلفت عناية متابعينا مرة أخرى أنه من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة OG الرقمية؟ وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة OG الرقمية — هي عملة من فئة “عملات المشجعين” (Fan tokens) تابعة لفريق أوروبي يحمل نفس الاسم وهي عموما عملات يمكن أن تمثل إثباتا للملكية أو حتى العضوية.

ويقوم الفريق بالمشاركة في ألعاب كونتر سترايك ودوتا 2، حيث حصد جائزة ” The International ” في عامي 2018 و2019، والعديد من الجوائز الأخرى.

منصة Socios.com هي المنصة الوحيدة التي تقوم بإنشاء عملات المشجعين لمختلف الأندية الرياضية.

كما أن Socios هو تطبيق مخصص بشكل أساسي لمشجعي كرة القدم، حيث يحق للمستخدمين التصويت للتأثير على الأندية التي يدعمونها من خلال الحصول على رموز المشجعين الخاصة بالنادي.

وبمجرد الانضمام إلى منصة Socios.com، يستضيف شركاء النادي الذين لم يتم الإعلان عنهم بعد ما يُطلق عليه عرض رموز المعجبين (FTO).

وهذه العملات الرقمية، الخاصة بفريق أو نادٍ، هي عملات رقمية توفر لحامليها العديد من الميزات منها حق التصويت على قرارات النادي واختيار القميص وشكل الباص والحصول على أماكن مميزة بالملعب ومقابلة أعضاء الفريق وغيرها من الميزات.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق