لماذا نقل مؤسس ترون 100 مليون دولار إلى بينانس؟

مؤسس ترون يلوح باسثمار أسهم في شركة DCG بمليار دولار

حوَّل جاستن صن، مؤسس ترون 100 مليون دولار من العملات الرقمية إلى منصة بينانس، وذلك وفقاََ لـ Whale Alert فقد تم تعقب معاملتين تتعلقان بجاستن صن.

Annotation 2023 03 05 163108
تغريدة لجاستن صن عبر حسابه على تويتر تظهر عملية الإيداع بمبلغ 100 مليون دولار.

ما تفاصيل التحويلات التي تمت من وإلى جاستن صن؟

أولاً، تم نقل 100 مليون دولار من USDC من محفظة غير معروفة إلى مؤسس Tron، إذ ذكرت شبكة whalestats المختصة في مراقبة حركة حيتان سوق العملات الرقمية ومراقبة أين يتوجهون بأموالهم وماهي العملات الرقمية التي يختارونها أن 100 مليون USDC ما يعادل (99،980،000 دولار) تم تحويلها من محفظة غير معروفة إلى جاستن صن، ومن ثم تم تحويل 100 مليون دولار من الـ USDC من جاستن صن إلى منصة بينانس.

image 26
بيانات تظهر معاملات إيداع جاستن صن 100 مليون USDC في منصة بينانس.

ووفقاََ لمنصة تحليل البيانات lookonchain، فإن جاستن صن حوَّل 28.8 مليون من عملة TRU أي ما يعادل (3.87 مليون دولار) إلى منصة بينانس اليوم، وانخفض سعر TRU من 0.1345 دولار إلى 0.1225 دولار.

Annotation 2023 03 05 164405
تغريدة منصة lookonchain حول عملية إيداع قام بها جاستن صن في منصة بينانس بعملة TRU اليوم.

وسبق وأن قام جاستن صن بنفس عمليات تحويل الأموال إلى منصة Huobi بهدف مساعدتها وانشالها بعدما قامت بتسريح عدد كبير من الموظفين، وكذلك الأمر مع منصة Lido أيضاً، قام جاستن صن بإيداع مبلغ كبير فيها مؤخراً وسبب بانتعاش المنصة وإضافتها ميزات جديدة.

وأما هذه المرة في منصة بينانس فتأتي خطوة صن هذه لتهدئة المخاوف بشأن الوضع المالي لمنصة بينانس وتحديداً بعد التخبط بين مجتمع بينانس بعد إيقاف شركة Paxos المصدرة لعملة بينانس المستقرة المرتبطة بالدولار BUSD من قبل السلطات.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق