لماذا يتجه متداولي العملات الرقمية إلى تطبيق تيليغرام؟

لماذا يتجه متداولي العملات الرقمية إلى تطبيق تيليغرام؟

تطبيق تيليغرام – هو تطبيق مراسلة فوري، وهو خدمة محببة لعشاق العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم إلى حد كبير، والذين يتصفحون قنوات تلغرام بحثاً عن رؤى تجارية وفنية قيمة.

منذ إطلاقه في عام 2013، تطور التطبيق ليصبح النظام الأساسي الرائد لمستخدمي الإنترنت المهتمين بالعملات الرقمية. ويحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين النشطين والمتمرسين في مجال التكنولوجيا ولديهم معرفة مالية عالية.

لماذا تلغرام وليس غيره من مواقع التواصل الإجتماعي؟

يتميز تلغرام بميزات الخصوصية، وفرصة كتابة وإطلاق بوتات خاصة بوظائف معالجة بيانات غير محدودة، وحتى العمليات المالية الأساسية مثل تبادل العملات الرقمية والإقراض والاستثمار وما إلى ذلك.

وبالنسبة لخاصية التشفير للرسائل بين المرسل والمرسل إليه الحاصل على براءة اختراع، يعد تلغرام أكثر تطبيقات المراسلة السائدة أماناً للاستخدام الخاص والتجاري.

هناك الكثير من القنوات التي تحتوي على محتوى من العملات الرقمية في تلغرام، والتي من خلالها يقومون بتجميع أخبار العملات الرقمية وتنبؤات الأسعار والتحليل الفني ونصائح التداول الأساسية وبث الأخبار حول قطاع العملات الرقمية.

هل هناك متداولين يستندون على تلغرام في أعمال التداول؟

هناك بعض المتداولين يستخدمون قنوات العملات الرقمية على تلغرام أثناء بناء وتعديل استراتيجيات التداول الخاصة بهم، والتي تبقى شائعة في كل من الدورات الهبوطية والصاعدة لتقدم سوق العملات الرقمية.

ولكن يجب الحذر من وجود بعض القنوات الاحتيالية التي تقدم نفسها على أنها تقدم توصيات شراء، وتطلب لقاء ذلك دفع اشتراك، حيث تكون أغلب هذه القنوات هدفها الربح السريع وليس المستخدم النهائي.

تيليغرام يطلق سوقا لبيع أسماء المستخدمين على تقنية البلوكتشين

بدأ سوق بيع أسماء المستخدمين لتطبيق التراسل الفوري “تيليغرام” بالعمل، حيث تم عرض الأسماء المحجوزة من قبل فريق التطبيق في المرحلة الأولى.

وتم إطلاق اسم “Fragment” على السوق، حيث بدأت أولى المزادات في يوم 26 أكتوبر. وتعمل المنصة عبر تقنية البلوكتشين ويتم شراء وبيع الأسماء وفق عقود ذكية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق