لهذا السبب انفجر سعر عملة BONE الرقمية بأكثر من 30%

توقع بارتفاع عدد مستخدمي عملة BONE الرقمية بعد حدث مهم لعملة شيبا

انفجر سعر عملة BONE الرقمية بأكثر من 30% خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتصل العملة إلى أعلى مستوى لها عند 2.05 دولار.

أما في وقت النشر ووفقاً لبيانات منصة CoinMarketCap، كان سعر العملة يشهد تصحيحا في السعر، ليتم تداولها عند مستوى 1.96 دولار، ووصل حجم التداول وفقاً لبيانات CoinMarketCap، لأكثر من 22 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 451 مليون دولار.

IMG 20230224 144329

ما هو سبب انفجار سعر عملة BONE الرقمية؟

نظراً لأهمية العملة، وأهمية التقصي عن العملات قبل الاستثمار بها، ونتيجةً للبحث عن أسباب ارتفاع سعر عملة BONE الرقمية خلال الساعات الماضية، والذي قام به فريق النادي العربي، فقد تبين أن العملة تم إدراجها حديثاً على أحد أشهر منصات تداول العملات الرقمية.

في تغريدة جديدة للحساب الرسمي لعملة شيبا على موقع تويتر، أعلن أنه تم إدراج عملة BONE الرقمية على منصة Gait.io، حيث أصبحت العملة متاحة للتداول على المنصة.

IMG 20230224 145550

توقع بارتفاع عدد مستخدمي عملة BONE الرقمية بعد حدث مهم لعملة شيبا

شارك مؤسس مشروع PawZone المعروف بالإختصار”JD”، اليوم رأيه في آفاق التوسع لعملة BONE في المستقبل القريب، ويتوقع أن يؤدي الإطلاق القادم لبروتوكول Shibarium Layer 2 إلى زيادة هائلة في عدد مستخدمي عملة BONE على شبكة Shibarium.

وبتغريدة مؤسس PawZone عبر تويتر لمجتمع شيبا أنه بمجرد إطلاق الترقية القادمة Shibarium سيحتاج جميع مستخدميه إلى عملة BONE لدفع رسوم الغاز على الشبكة، وحتى الآن يبلغ عدد حاملي عملة BONE حوالي 65 ألف شخص.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق