مؤثر في العملات الرقمية يمنح منصة كبرى رقما قياسيا جديدا بسبب محفظته الكبيرة

هل بدأ عدد عملة الإيثيريوم بالإنخفاض؟

سجلت منصة Lido Finance البارحة 25 فبرارير أكبر تدفق لحصصها اليومية، بعد أن قام جاستن صن بتجميد 150 ألف إثيريوم في المنصة قبل ترقية شنغهاي المرتقبة في مارس آذار القادم.

وفي تغريدة لحساب منصة Lido على تويتر أعلنت عن تفعيل ميزة جديدة بعد الوصول لهذا الرقم الضخم من إيداعات إثيريوم محتفلةً بذلك وبيَّنت التالي:

“سجل بروتوكول Lido أكبر تدفق لحصصه اليومية حتى الآن مع أكثر من 150 ألف إثيريوم، وبفضل الوصول لهذا الرقم تم تنشيط ميزة أمان بروتوكول جديدة ومهمة تسمى Staking Rate Limit، وإليك كيفية عملها.”

تغريدة منصة Lido حول الرقم الذي حققته بعد إيداع جاستن صن فيها وإعلانها عن تفعيل ميزة جديدة بفضل ذلك.
تغريدة منصة Lido حول الرقم الذي حققته بعد إيداع جاستن صن فيها وإعلانها عن تفعيل ميزة جديدة بفضل ذلك.


بعد أن رصدت منصة Lookonchain للتحليلات على الشبكة أن جاسن صن قام بإيداع 150 ألف إثيريوم البارحة كما ذكرنا في مقال سابق، وفي الساعات الأولى من اليوم 26 فبراير، أودع جاسن صن 10 آلاف إثيريوم ليضاف إلى المبلغ السابق، مما رفع إجمالي محفظة الإثيريوم الخاصة بجاستن صن إلى 200،100 إثيريوم، بقيمة حوالي 320 مليون دولار.

تغريدة لمنصة Lookonchi ترصد إيداعات جاستن صن حتى الآن.
تغريدة لمنصة Lookonchi ترصد إيداعات جاستن صن حتى الآن.

ما هي ميزة Staking Rate Limit التي تم تفعيلها؟


وفقاً لمنصة Lido Finance، فقد أدى الارتفاع الكبير في الإثيريوم المجمَّد لديها في صفقة ليوم واحد إلى تنشيط ميزة أمان البروتوكول المعروفة باسم Staking Rate Limit. 

يتم استخدام حد معدل Staking في منصة Lido كآلية ديناميكية لضمان سلامة البروتوكول ومنع تخفيف المكافآت الناجم عن التدفقات الكبيرة للحصة.

ماذا عن سعر عملة منصة Lido؟

ارتفع سعر عملة LDO بنسبة 12٪ في آخر 24 ساعة ووصلت إلى 3.15 دولار في وقت كتابة هذا التقرير ومع ذلك، انخفض حجم التداول بنسبة 19 ٪ خلال نفس الفترة، وذلك وفقاً لبيانات CoinMarketCap، وعادةً ما يكون اختلاف السعر بالنسبة لحجم التداول من هذا النوع شائعاً في السوق حيث يمر المشترون بفترة من تسمى الإرهاق، ويشير هذا إلى أن الانعكاس المحتمل في سعر LDO كان وشيكاً إذا فشلت السيولة اللازمة لرفع سعرها في دخول السوق.

ارتفاع سعر عملة LDO وتفاعلها مع إيداعات جاستن صن الأخيرة وإطلاق الميزة الجديدة أيضاً.
ارتفاع سعر عملة LDO وتفاعلها مع إيداعات جاستن صن الأخيرة وإطلاق الميزة الجديدة أيضاً.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق