مؤسس بينانس يعلق على الاستقلات المتكررة في المنصة

مؤسس بينانس

تحدث مؤسس بينانس والملقب CZ، المدير التنفيذي لشركة بينانس، وهي أكبر منصة للعملات الرقمية في العالم من حيث حجم التداول، في بيان نشره على حسابه الشخصي على منصة X، عن السبب وراء مغادرة عدد من كبار المسؤولين في الشركة.

وقال إن بعضهم اختار الانتقال إلى مشاريع جديدة أو شركات رأس مالية خاصة، بينما آخرون حصلوا على فرص لتولي مناصب أعلى داخل بينانس.

وأعرب مؤسس بينانس والملقب CZ عن دعمه لجميع الذين قرروا الرحيل، مؤكدا أنهم لا يزالون جزءا من مجتمع واحد يهدف إلى تطوير صناعة العملات الرقمية.

ونصح بتجاهل الـ FUD أو الشائعات والتضليل التي تستهدف بينانس، قائلاً إنه يواجهها يوميا. وأضاف أن هذه الظروف تفتح المزيد من فرص النمو والابتكار للموظفين المتبقين في بينانس.

ضغوط تنظيمية تهدد نشاط بينانس في عدة دول

جاء بيان مؤسس بينانس والملقب CZ بعد أن شهدت بينانس موجة من الانسحابات في الأشهر الأخيرة، خاصة في ظل التحقيقات والقضايا التنظيمية التي تواجهها في عدة دول.

وفي يوليو 2023، استقال كبير مسؤولي الإستراتيجية باتريك هيلمان ونائب رئيس الامتثال ستيفن كريستي من منصبيهما.

وفي الأيام الأخيرة، غادر أيضا رئيس منتج بينانس Mayur Kamat.

وفي 6 سبتمبر 2023، أعلن مدير رابطة الدول المستقلة للمنصة فلاديمير سمركيس ونائب الرئيس لأوروبا الشرقية جليب كوستاريف، أنهما سيرحلان عن بينانس.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق