ماذا سيحدث لشركة الريبل في حال خسارتها القضية؟

ماذا سيحدث لشركة الريبل في حال خسارتها القضية؟

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ريبل، براد جارلينجهاوس، أن الشركة ستوقف أعمالها في اولايات المتحدة إذا خسرت الدعوة القضائية ضد هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

ويشار إلى أن المقر الرئيسي للشركة يقع الآن في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. وفي حال أقرت المحكمة أن عملة الريبل هي عبارة عن أوراق مالية، فإن الشركة ستنقل مكتبها الرئيسي إلى خارج الولايات المتحدة.

ويؤمن جارلينجهاوس بانتصار شركته فيما أصبح يعرف “بقضية الريبل”، ويؤكد أن مسار المحكمة يسير بشكل أفضل بكثير مما كان يتخيله. ووفقا له، فإنه سيتم النطق بالحكم في القضية في العام المقبل.

الجدير بالذكر أن خسارة شركة ريبل للقضية ستؤدي إلى إعاقتها من التطور، حيث سيغلق أمامها الوصول السوق الأمريكي الأكبر في العالم.

وفي المقابل، وفي حال ربحت شركة ريبل القضية، فإن ذلك سيفتح أمامها آفاقا للنمو كون الشركات الأمريكية لن تخاف بعد الآن من العمل معها.

بالإضافة إلى ذلك، ستؤثر نتيجة الدعوى على سوق العملات الرقمية بالكامل. وفي حال كسبت هيئة الأوراق والبورصات الأمريكية الدعوة القضائية، فإن العملات الرقمية الأخرى ستكون معرضة للخطر مما يضطر مؤسسيها إلى الخروج من الأسواق الأمريكية.

وعلى العكس من ذلك، سيصبح انتصار الريبل سابقة إيجابية وسيؤثر على آلية تنظيم تداول العملات الرقمية بالكامل.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي
عمالقة التكنولوجيا تتحد لإطلاق شبكة بلوكتشين
اهتمام جديد يكسر الأرقام القياسية في عالم البلوكشين، فما السر وراء جذب المبتدئين؟
اختراق محفظة أحد أهم مطوري البيتكوين وسرقة 3.6 مليون دولار
استعادة الأموال المسروقة: ما تأثير ذلك على سوق العملات الرقمية؟

أضف تعليق