ماذا يعني Bittrex؟

ماذا يعني Bittrex؟

منصة Bittrex – وهي منصة تداول عملات رقمية مركزها في ولاية سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعتبر واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية على الإنترنت.

تعمل Bittrex  منذ عام 2014 حيث تتمتع المنصة بسمعة جيدة، وكما تتميز المنصة بأنها لم تتعرض للاختراق الى حد الأن، وتهدف المنصة إلى تقديم خدمة التداول الأسرع والأكثر أمناً.

Bill Shihara  هو مؤسس منصة Bittrex وهو يشغل الأن الرئيس التنفيذي لمنصتها، حيث شيد هذه المنصة ودخل في مجال المنصات بناءً على خبرته الكبيرة، حيث عمل كمهندس أمني في شركتا Black Berry وAmazon فكانت رغبته الأولى وراء إنشاء تلك المنصة هو التقليل من الاختراقات الأمنية ومشاكل الثقة التي تقع بها الكثير من منصات التداول الأخرى مع مستخدميها، لذلك رغب في تنفيذ تلك المنصة لجعلها ذات نظام حماية وموثوقية عالية.

والجدير بالذكر أن منصة Bittrex تضم فريق عمل ذو كفاءة وخبرة عالية فخبرتهم تتخطى 50 عام في مجال تطوير الشركات والأمن، حيث اكتسبت تلك الخبرة من عملهم في شركات Microsoft وAmazon وBlack Berry وQualys العالمية.

ومن مميزات منصة Bittrex:

  • نظام السحب السريع
  • الدعم الجيد
  • الرسوم المنخفضة
  • مستوى أمان عالي

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
تعرف أيضا
Bitcoin puzzle

يعتبر ساتوشي ناكاموتو (مؤسس البيتكوين) الشخصية الأشهر والمجهولة في عالم العملات الرقمية، ولكن هناك أيضا أمور مثيرة يقف وراؤها أشخاص … إقرأ المزيد

التعريف الكامل
ETF Bitcoin

مصطلح ETF Bitcoin وهو اختصارا من (exchange-traded fund) أي أنه صندوق يتم تداوله في البورصة حيث يقوم المستثمرون بشراء وبيع البيتكوين … إقرأ المزيد

التعريف الكامل
opBNB

تعمل شبكة بينانس (BNB) على تطوير حل جديد لتحسين أداء الشبكة وخفض التكاليف. يسمى هذا الحل opBNB، وهو يعتمد على … إقرأ المزيد

التعريف الكامل

أضف تعليق