مارك كوبان يكشف شروط انهاء انهيار سوق العملات الرقمية

مارك كوبان يكشف شروط انهاء انهيار سوق العملات الرقمية

كشف الملياردين المدافع عن البيتكوين، مارك كوبان، عن الشروط التي يمكن أن تؤدي إلى انهاء انهيار الأسعار في سوق العملات الرقمية.

ووفقا له، فإن نقل الاهتمام إلى التطبيقات اللامركزية التي لا يكون الهدف منها الربح، سيؤدي إلى جذب مستثمرين جدد ويؤدي إلى إيقاف انهيار سوق الكريبتو.

وفي الوقت نفسه، أعلن كوبان أن الأسعار في سوق العملات الرقمية ليست “رخيصة” في الوقت الحالي.

وقال “تستمر (السوق الهابطة) إلى أن يظهر محفز، وقد يكون التطبيقات اللامركزية أو يمكن أن نغرق في مستوى منخفض لدرجة أن الناس قد يقولون، “اللعنة على هذا، سأشتري بهذا السعر”.

YouTube video

وأوضح كوبان أنه وسط تنوع التطبيقات اللامركزية التي تركز على مشاريع التمويل اللامركزي و NF، يجب أن تظهر تطبيقات لامركزية تركز على على الشركات عالية القيمة، وأن ذلك يمكن أن يؤدي إلى ارتداد الأسعار وانتعاشها.

وكمثال على ذلك، اقترح إنشاء نسخة لامركزية من برنامج Quickbook، وهو برنامج محاسبة للشركات الصغيرة.

وأشار كوبان إلى تدني فائدة الكثير من العملات الرقمية الموجودة في السوق. ومن بينها عملة ” SUSHI” التي تعد رخيصة نسبيا وبقيمة سوقية تبلغ 215 مليون دولار.

مشيرا إلى أنه يستطيع حاملي هذه العملة الحصول على بعض الأرباح في حالة كانوا مزودي للسيولة فقط، وأضاف أنه من سيقوم بشراء العملة منك؟ ولأي سبب؟

وتنبأ رائد الأعمال بدمج مختلف البروتوكولات والبلوكشين. وأعرب عن دعمه لسيناريو نقل التطبيقات والمجتمعات، لكنه اعترف بأن شبكة التوحيد هذه يجب أن يكون لها “أفكار وأسباب للاستخدام”.

وصرح أنه الآن مهتم بعملات مشاريع التمويل اللامركزي (DeFi) التي لا تترك أثرا كربونيا في الجو (عملات صديقة للبيئة لا تستهلك كميات كبيرة من الكهرباء لإنتاجها).

ويشار إلى أن كوبان توقع، في وقت سابق، اختفاء مشاريع العملات الرقمية التي لا تمتلك مشاريع مفيدة (وهنا يدور الحديث على الأغلب عن العملات الرقمية الميمية).

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق