مانشستر يونايتد يكشف عن مؤامرة إعلامية كبيرة بحقه

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانا رسميا، بشأن الشائعات الكاذبة حول مطالبة إدارة الفريق خلال الفترة الماضية، بإقالة الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد يكشف عن مؤامرة إعلامية كبيرة بحقه

وخلال الأيام القليلة الماضية، ذكرت العديد من التقارير الصحفية، إن لاعبي مانشستر يونايتد قد فقدوا الثقة في إريك تين هاج وقراراته خاصة بعد النتائج السلبية التي يحققها الفريق تحت قيادته.

وذكر المتحدث الرسمي لنادي مانشستر يونايتد في تصريحات رسمية، إن النادي قد اتخذ إجراءات ضد العديد من المؤسسات الإعلامية، للقيام بنشر أكاذيب وشائعات دون التواصل مع الفريق الإعلامي الخاص بالفريق أو برابطة المشجعين.

وتأتي هذه التصريحات على خلفية قرار النادي الإنجليزي بمنع عدد من المراسلين من حضور المؤتمر الصحفي الخاص بالمدرب الهولندي الذي يُعقد اليوم للحديث عن مباراة تشيلسي في مسابقة الدوري الإنجليزي.

هذا وقد منع النادي الإنجليزي كلا من كبير مراسلي سكاي سبورتس، وكبير مراسلي مانشستر إيفنينج نيوز، إلى جانب مراسل ميرور، ومراسل شبكة ESPN من الانضمام إلى المؤتمر الصحفي لتين هاج اليوم.

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة؟

ومن المقرر أن يلتقي الشياطين الحمر، مع نظيره تشيلسي في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، مساء غد الأربعاء، في الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر وربع بتوقيت مكة المكرمة.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق