أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

مايكروسوفت تعلن عن إطلاق بوت كوبايلوت على تيليجرام

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق البوت الذكي كوبايلوت، وهو مساعد شخصي مدعوم بالذكاء الاصطناعي، على تطبيق تيليجرام بشكل رسمي.

يُعد كوبايلوت أداة متقدمة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين على تيليجرام، من خلال تقديم محادثات سلسة وممتعة، وتمكينهم من الوصول إلى المعلومات بسرعة وكفاءة.

مايكروسوفت تعلن عن إطلاق بوت كوبايلوت على تيليجرام

ما هي ميزات بوت كوبايلوت المجاني؟

يقدم بوت كوبايلوت الخاص بشركة مايكروسوفت العديد من المزايا والخدمات المتنوعة التي تنافس الكثير من ادوات الذكاء الاصطناعي المماثلة، وتتيح للمستخدمين تجربة عمل مميزة مليئة بالفائدة والخبرة والتسلية. وهو ينافس في الفئات الآتية:

  • ألعاب الفيديو: يقدم بوت كوبايلوت معلومات حول أحدث إصدارات الألعاب وأكواد الغش والإرشادات المفصلة، فسواء كنت لاعبا عاديا أو محترفا، ستكون المتفوق في عالم الألعاب من خلال هذا البوت.
  • الأفلام والمسلسلات: سيحظى محبي الأفلام والمسلسلات بتوصيات حول أحدث الأفلام والأعمال الكلاسيكية والبرامج التلفزيونية الشهيرة مع المساعد الشخصي كوبايلوت، مما سيجعل تجربة المشاهدة أكثر متعة وتنوعا.
  • الوصفات والطعام: يقدم “كوبايلوت” مجموعة متنوعة من الوصفات ونصائح الأكل الصحي، ليكون المساعد المثالي في المطبخ.
  • الرياضة: يعرض “كوبايلوت” آخر الأخبار الرياضية، والنتائج، والجداول الزمنية، مما يجعله الرفيق الأمثل لعشاق الرياضة.
  • الموسيقى: يمكن للمساعد الشخصي “كوبايلوت” إنشاء قوائم تشغيل مخصصة وتقديم تحديثات حول الحفلات الموسيقية ومعلومات ممتعة عن هذه الفئة.
  • التسلية والمرح: يقدم بوت كوبايلوت معلومات ترفيهية وتحديات ممتعة وألغاز مشوقة ستحول لحظات الفراغ إلى لحظات أكثر فائدة وتسلية.
  • السفر: يساعد “كوبايلوت” الأشخاص في التخطيط للرحلات، من خلال تقديم مسارات سفر مخصصة واقتراحات للمعالم السياحية المحلية للبلد المراد السفر إليه.
  • الصحة واللياقة البدنية: يعمل “كوبايلوت” كمدرب شخصي، إذ يقدم نصائح وتمارين لياقة بدنية مناسبة للمستخدم، سواء في المنزل أو في الصالة الرياضية.

كيفية استخدام بوت كوبايلوت على تيليجرام

أعلنت شركة مايكروسوفت أن المستخدمين يمكنهم بدء استخدام بوت كوبايلوت الذكي على تطبيق تيليجرام مجانا بكل سهولة. يتوفر “كوبايلوت” على جميع المنصات بما في ذلك الكمبيوتر، الجوال، والويب، مما يتيح للمستخدمين الوصول إليه في أي وقت ومن أي مكان.

وللبحث عن المساعد الذكي “كوبايلوت”، يمكن للمستخدمين كتابة @CopilotOfficialBot في شريط البحث داخل تطبيق تيليجرام والبدء في التفاعل معه.

كما أكدت مايكروسوفت أن “كوبايلوت” متاح حاليا بشكل مجاني لجميع المستخدمين كجزء من مرحلة البيتا، مما يتيح الفرصة للجميع لتجربة هذا المساعد الشخصي الذكي بكافة خدماته وإمكانياته دون أي تكلفة.

الأنظمة المدعومة من بوت كوبايلوت

أوضحت مايكروسوفت أن كوبايلوت متاح على أنظمة التشغيل Windows، macOS، Android، وiOS. وهذا يعني أن المستخدمين يمكنهم الاستفادة من خدمات “كوبايلوت” عبر أي جهاز، سواء كانوا يستخدمون الكمبيوتر المكتبي أو المحمول أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

وتسعى مايكروسوفت بهذا الإطلاق الرسمي، إلى تعزيز تجربة مستخدمي تيليجرام من خلال المساعد الذكي “كوبايلوت”، والذي يوفر استجابات سريعة ومعلومات دقيقة تغطي مجموعة واسعة من الاهتمامات، تنافس كل ما سبقه من أدوات ومساعدين يعتمدون على الذكاء الاصطناعي.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

كيفية تنظيف الحاسب وتفريغ مساحة حتى 100 غيغابايت بـ 4 طرق في دقيقة واحدة

كيفية تفريغ مساحة 100 غيغابايت وتنظيف ذاكرة الحاسب في دقيقة؟

مايكروسوفت تحدد مستقبل Xbox من خلال الحصريات

مايكروسوفت تحدد مستقبل Xbox من خلال الحصريات

تيك توك تطلق تطبيقا جديدا منافسا لـ إنستغرام.. رابط التحميل

تيك توك تطلق تطبيقا جديدا منافسا لـ إنستغرام.. رابط التحميل

أضف تعليق