ما أسباب ارتفاع سعر عملة YFI الرقمية أكثر من 100%؟

ما أسباب ارتفاع سعر عملة YFI الرقمية أكثر من 100%؟

ارتفع سعر عملة YFI الرقمية بنسبة تزيد عن 100%، على الرغم من انهيار أسعار العملات الرقمية إلى أرقام قياسية خلال الفترة الماضية.

سعر عملة YFI يقفز 46% خلال أقل من 12 ساعة

وصل سعر عملة YFI الرقمية في 18 يونيو 2022 إلى أدنى مستوى له في آخر 22 شهرا، حيث كان يتداول عند سعر 4000 دولار للعملة الواحدة، ومع ذلك نجحت العملة في التخلص من حالة الهبوط المستمرة وبدأ سعرها في الارتفاع.

وبدأت المرحلة المثيرة للارتفاع يوم أمس، في 24 يونيو 2022، حيث ارتفع سعرها من 5400 دولار إلى ما يقرب من 8000 دولار في غضون ساعات.

مما أدى إلى تعويض الخسائر خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، حيث كان آخر مرة وصلت فيها عملة YFI الرقمية إلى مستوى 8000 في أوائل شهر يونيو الماضي. ومع ذلك ، تظل YFI واحدة من أكثر العملات تضررًا من شتاء العملات الرقمية، حيث فقدت أكثر من 92٪ منذ أعلى مستوى لها على الإطلاق (وصل سعرها إلى 95 ألف دولار).

وفي الأشهر الستة الماضية، انخفض سعر YFI من 40 ألف دولار إلى 4000 دولار. في وقت كتابة هذا التقرير، يتم تداول YFI بسعر 6724 دولارًا.

عملة YFI يقفز 46% خلال أقل من 12 ساعة

ونشر أحد المشاركين الرئيسيين في شركة Yearn.Finance يدعى بانتيغ، في 21 يونيو 2022، اقتراحا يمكن أن يكون السبب وراء ارتفاع سعر العملة التابعة للمشروع.

ووفقا لهذا الاقتراح، فإن Yearn.Finance مستعدة لتعديل نموذج المكافآت الخاص بها في السوق الهابطة. وهذا ما يمكن المنصة من تحقيق أكثر من 10 آلاف دولار من عملة DAI وعملة YFI على أساس شهري من الشخص الواحد.

تهدف التخفيضات إلى جعل نموذج الإنفاق المالي للشركة أكثر مرونة والحفاظ عليه مستقرًا في سوق هابطة. بشكل عام، أدى الاقتراح إلى خفض تكاليف التعويض بمقدار 6.17 مرة.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن بانتيغ أن Yearn.Finance لديها احتياطي نقدي قدره 18.1 مليون دولار لضمان “عامين من تراكم المدرج” لأعضاء فريقه.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق