ما الذي دفع الهلال للتخلي عن جانغ هيون سو للغرافة القطري؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلن نادي الغرافة القطري تعاقده الرسمي مع المدافع الكوري الجنوبي، جانج هيون سو لاعب فريق الهلال السعودي السابق، خلال الفترة الحالية.

ما الذي دفع الهلال للتخلي عن جانج هيون سو للغرافة القطري؟

ورحّب الحساب الرسمي لنادي الغرافة القطري، بالتعاقد مع الكوري جانج بتغريدة عبر منصة ” إكس” الاجتماعية كتب فيها: “جانج هيون سو… مرحبا بـك فـي قـلعـة الفـهود”.

وكان الغرافة قد أعلن في وقت سابق انضمام جانج إلى تدريبات الفريق من أجل اختباره وتحديد مستواه الفني قبل أن يقرر النادي ضمه بشكل نهائي.

ورحل جانج هيون سو عن صفوف فريق الهلال في الأيام الماضية بعدما توصل لاتفاق مع إدارة النادي بالرحيل بالتراضي بين الطرفيين بحثا عن فرصة المشاركة.

واستبعد الهلال لاعبه السابق جانج هيون سو من الحسابات بعدما عانى من ورم في الغدد اللمفاوية ليخضع بعدها لبرنامج علاجي مدته ما بين ثلاثة إلى أربعة أشهر.

ويملك جانج سجلا ناجحا بالبطولات مع نادي الهلال السعودي بعدما انضم للفريق قادما من فريق طوكيو الياباني في عام 2019، وفاز بالعديد من البطولات والألقاب مع الزعيم أبرزها التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق