ما حقيقة انفصال ليونيل ميسي عن زوجته أنتونيلا؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أكدت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، وزوجته أنتونيلا روكوزو، يمران بأسوأ فتراتهما في علاقتهما العاطفية.

ما حقيقة انفصال ليونيل ميسي عن زوجته أنتونيلا؟

علاقة ميسي وأنتونيلا بدأت منذ الصغر، وتحديدا عندما التقيا في التاسعة من عمرهما، قبل أن يتزوجان، ولديهما 3 أطفال وهم تياجو وماتيو وسيرو.

وتُوّج ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لموسم 2022-2023، وذلك للمرة الثامنة في تاريخه معززا رقمه القياسي كأكثر المتوجين بالجائزة التي تُمنح من مجلة “فرانس فوتبول”.

دلائل على تدهور العلاقة بين ميسي وأنتونيلا

وبحسب شبكة “ABC” الأرجنتينية، فإنه بعد ما يقرب من 15 عاما من الحب بين الثنائي، فيبدو أن الزواج لا يمر بأفضل لحظاته على المستوى الشخصي لهما، حيث تُشير التقارير إلى حدوث أزمة عميقة في علاقتهما.

وأوضح التقرير أنه وفقا لأحد خبراء لغة الجسد، وبناءً على إيماءات الزوجين، فإنه توجد مسافة واضحة بين أنتونيلا وميسي، وهناك شكوك بالفعل حول علاقتهما العاطفية في الوقت الحالي.

وتابعت الشبكة أن بعض المواقف تُشير إلى إمكانية وجود خلاف حقيقي بين الزوجين، فأنتونيلا لم تصعد إلى المسرح عندما فاز ليو بجائزة الكرة الذهبية مؤخرا في باريس، إضافةً إلى تغيير ميسي لصورته الشخصية على حسابه عبر “إنستجرام” بوصع صورة له بمفرده مع الكرة الذهبية الثامنة، على عكس المعتاد بوضع صورته مع زوجته وأولاده.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق