ما حقيقة ظهور نسخة كاملة للعبة Minecraft على Xbox؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

قبل بضعة أيام، حصلت نسخة Minecraft الأصلية لجهاز Xbox Series على تصنيف ESRB للأعمار. وقد اعتبر العديد أن هذا يشير إلى إصدار كامل للجيل القادم من لعبة Minecraft على منصة Xbox، ولكن الشركة نفت ذلك.

وفقًا لبيان من Microsoft، فإن التصنيف الأخير الذي حصلت عليه اللعبة على Xbox Series هو خطوة منطقية، حيث أن هذه اللعبة متاحة على عدد كبير جدا من المنصات وفي العديد من الدول.

وأضافت Microsoft: “نظرًا لعدد المنصات المختلفة والمناطق الجغرافية التي تتوفر فيها Minecraft، نقوم بباستمرار بمراجعة التصنيفات والتحديثات مع التعديلات الإقليمية المختلفة. التصنيف الجديد الذي تم الحصول عليه مؤخرا لا يشير إلى وجود أي نسخ جديدة أو دعم لجهاز Xbox Series في المستقبل القريب.”

يُشار إلى أن لعبة Minecraft متاحة على جميع المنصات الحالية وأنها متاحة أيضًا على Xbox من خلال خدمة Game Pass.

ما هي لعبة Minecraft ؟

لعبة Minecraft هي لعبة فيديو شهيرة تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Mojang Studios. تم إصدارها لأول مرة في عام 2011 وأصبحت واحدة من أشهر وأكثر الألعاب مبيعًا في العالم. تُعرف Minecraft بأنها لعبة بناء واستكشاف وبقاء، حيث يتيح للاعبين بناء عوالم افتراضية مكونة من مكعبات، والتي تشمل مجموعة متنوعة من الموارد والكائنات والمخلوقات.

YouTube video

في Minecraft، يمكن للاعبين التجول في عوالم ضخمة وإنشاء بنى ومباني مذهلة باستخدام المكعبات المتاحة. يمكنهم أيضًا استكشاف عمق الكهوف والجبال، والصيد وزراعة المحاصيل، ومحاربة مخلوقات مختلفة مثل الزومبي والغيل والتنانين. اللعبة تقدم عددًا من وسائط اللعب المختلفة، بما في ذلك وضع البقاء على قيد الحياة حيث يجب على اللاعبين البقاء على قيد الحياة والحصول على الموارد للبقاء على قيد الحياة.

واحتضنت Minecraft أيضا مجتمعا كبيرا من المعجبين ومطوري المحتوى، حيث يمكن للاعبين إنشاء إضافات وعوالم مخصصة ومشاركتها مع الآخرين. اللعبة تتوفر على مجموعة متنوعة من المنصات بما في ذلك الحواسيب الشخصية والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة والأجهزة الألعاب مثل Xbox وPlayStation. تعتبر Minecraft من الألعاب الإبداعية والممتعة التي تسمح للاعبين ببناء عوالمهم الخاصة وتجربة مغامرات فريدة فيها.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تسريب صور هاتف iPhone 15 ما هي الميزات والألوان المتاحة؟

خبر محزن لمحبي سرقة هواتف iPhone

هاتف realme GT Neo6 SE

مواصفات وسعر هاتف realme GT Neo6 SE

جوجل تستثمر 1 مليار دولار بالكابلات البحرية للانترنت

أضف تعليق