ما سبب ارتفاع سعر عملة LUNC الرقمية أكثر من 50%؟

ما سبب ارتفاع سعر عملة LUNC الرقمية أكثر من 50%؟

عادت عملة لونا كلاسيك (LUNC) إلى الأضواء مجددا، حيث سجلت ارتفاعا يزيد عن 50% في آخر 24 ساعة.

ويتم تداول عملة LUNC الرقمية (في وقت كتابة هذا المنشور) عند مستوى 0.00026 دولار، ولكن ما سبب هذا الارتفاع المفاجئ؟

في الحقيقة، قبل بضعة أيام قدم مطورو عملة LUNC الرقمية تحديثا جديدا للشبكة، مما أدى إلى خلق بيئة إيجابية حول العملة وزيادة الطلب عليها من قبل المستثمرين.

تحديث عملة لونا كلاسيك

وأطلق على التحديث اسم ” V22″، حيث من المرجح أن أنه بموجب هذا التحديث أن تبدأ عملة حرق عملة LUNC الرقمية (تقليل العرض في السوق).

تحديث لونا كلاسيك

بالإضافة إلى ذلك سيتم إنشاء مجمع تخزين (ستيكينغ)، مما يؤدي إلى سحب عدد كبير من عملة لونا كلاسيك المتداولة في السوق، وكل هذه العوامل تؤدي إلى زيادة سعرها.

ستيكينغ عملة لونا

آمال في استعادة الخسائر السابقة

عندما انهارت عملة لونا، قام المطورون بإنشاء شبكة جديدة، ولكنهم مازالو مقدمين على تحديث الشبكة القديمة (تيرا كلاسيك)، الأمر الذي صعب من ارتفاع سعر العملة، ولكن عشاق هذه العملة كانوا يراقبونها عن كثب.

وهذا الارتفاع الأخير لعملة لونا كلاسيك (LUNC) يدل على أن العملة فعلا لن تمت، ولكن هناك طريق طويل أمامها للتعافي، وللوصول إلى أول هدف وهو 1 دولار.

ويشار إلى أن سعر عملة لونا كلاسيك كان قبل الانهيار قد وصل إلى أكثر من 100 دولار.

هل يصل سعر عملة LUNC إلى 1 دولار؟

يأمل بعض المستثمرين أن يصل سعر عملة لونا كلاسيك إلى 1 دولار على أقل تقدير، بل يعتقد البعض أن تعود إلى عهدها السابق (أكثر من 100 دولار).

ولكن لنكون واقعيين، الآن يوجد أكثر من 6 ترليون من عملة LUNC الرقمية، وفي حال وصول سعرها إلى 1 دولار، ستكون قيمته السوقية أكثر من 1 6 ترليون، وهذا أمر مستبعد بشكل كبير.

للمقارنة تبلغ القيمة السوقية لعملة البيتكوين (وهي أكبر عملة رقمية في العالم) في الوقت الحالي حوالي 300 مليار دولار.

أي في حال وصول سعر عملة لونا كلاسيك إلى 1 دولار ستتقدم على جميع العملات الرقمية الموجودة في العالم، وستأخذ المركز الأول، وهو أمر مستبعد بشكل كبير.

إلا في حالة واحد أن يتم حرق أعداد هائلة من العملة ليصل عددها الكلي على أقل تقدير إلى مليار عملة، عندها ستكون الفرصة أمامها للوصل إلى 1 دولار.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق