ما سبب ارتفاع عملة Quick بأكثر من 120%؟

ما سبب ارتفاع عملة Quick بأكثر من 120%؟

حققت عملة Quick الرقمية التابعة لمنصةQuickSwap اللامركزية، ارتفاعا بأكثر من 120% خلال الـ24 ساعة الماضية.

إذ سجلت العملة على موقع بينانس أداء متناميا خلال الساعات القليلة الماضية، لترتفع بأكثر من 124% خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما وصل سعر تداولها إلى حدود 148.6 دولار أمريكي، وهو أعلى سعر تحققه منذ بدء شهر فبراير الجاري، وعاد السعر لينخفض بسبب قيام الشبكة بتصحيح للعملة، ليصل سعرها إلى 109.1 دولار أمريكي.

سعر عملة Quick الرقمية وفق موقع بينانس
سعر عملة Quick الرقمية وفق موقع بينانس

ومنذ بداية شهر فبراير وحتى تاريخ اليوم، سجلت عملة Quick أعلى سعر لها اليوم بحوالي 148.6 دولار أمريكي، حيث بلغت نسبة النمو المتوسطة للعملة ما يقارب 81.23% منذ بداية شهر فبراير، أما بالمقارنة مع أدنى سعر وصلت له خلال نفس المدة وهو 52.1 دولار أمريكي، فإن نسبة النمو بين القمتين السابقتين بلغت حوالي 160.30%.

وبلغ حجم تداول العملة خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 300 ألف Quick، والتي تعادل ما قيمته أكثر من 33.3 مليون دولار أمريكي، فيما وصل حجم تداول عملة Quick الرقمية منذ بدء فبراير وحتى تاريخ اللحظة، إلى ما يزيد عن 386.5 ألف Quick، وبقيمة تقديرية تبلغ 38.63 مليون دولار أمريكي.

حجم تداول عملة Quick الرقمية الشهري وفق موقع بينانس
حجم تداول عملة Quick الرقمية الشهري وفق موقع بينانس

ما هي أسباب ارتفاع سعر عملة Quick الرقمية؟

قام فريق منتدى النادي العربي، بالبحث عن تفاصيل أكثر حول أسباب ارتفاع عملة RTU الرقمية خلال الساعات الماضية، وبالعودة لحساب منصة العملة الرسمي Quickswap على تويتر، كان آخر تحديث بتاريخ اليوم 19 فبراير الجاري، أشارت المنصة فيها إلى تحقيق مبيعات كبيرة من رموز NFTs المرتبطة بستاربكس، إذ قام مستخدمو Starbucks Odyssey بتداول رموز NFT مقابل ما يصل إلى 2000 دولار للرمز الواحد قبل انطلاق المنصة بشكل رسمي.

أشارت الشبكة أيضا إلى أن شبكة بوليجون قد قامت بالحصول على 200 مليون دولار خلال جولة تمويل جديدة عبر منصة Quickswap.

شبكة بوليجون تقوم بكسب رأس مال جديد
شبكة بوليجون تقوم بكسب رأس مال جديد

ولا شك أن هذه الأسباب قد أسهمت بشكل ما في تحقيق تلك المكاسب لشبكة العملة الرقمية، ونمو عملة الشبكة بهذا الشكل الكبير خلال وقت قصير.

ونذكر أنه من الخطر جداً الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة Quick الرقمية؟ وما هو مشروعها؟

عملة QUICK – الرقمية هي عملة تابعة لمنصة QuickSwap اللامركزية قائمة على شبكة Polygon، والتي تهدف إلى معالجة المشاكل الموجودة في شبكة الإيثيريوم، بما في ذلك الرسوم المرتفعة وبطئ المعاملات.

أعاقت مشاكل بطئ المعاملات وارتفاع رسومها على شبكة الإيثيريوم التبني الواسع لمشاريع التمويل اللامركزي.

وتأتي منصة QuickSwap لحل هذه المشاكل من خلال البناء على حل قابلية التوسع والذي يوفر تكاليف معاملات تكاد معدومة وإمكانية معالجة ما يزيد عن 65 ألف معاملة في الثانية.

كما أنه منصة QuickSwap تتمتع بواجهة مستخدم سهلة للغاية، وذلك على خلاف المنصات الأخرى التي كانت متواجدة أثناء إطلاقها.

бعلى عكس منصات التداول المركزية дуп بينانس أوHuobi، يمكن لمستخدمين QuickSwap التداول مباشرة من محافظهم مثل Metamask، دون الحاجة لتأكيد الهوية أو تقديم أي معلومات خاصة

كما تتيح منصة QuickSwap خدمة شراء العملات الرقمية من خلال النقود التقليدية الورقية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق