ما سبب انفجار سعر عملة RARE بأكثر من 80%؟

عملة RARE الرقمية ترتفع بنسبة 40 الأسباب المحتملة

انفجر سعر عملة RARE الرقمية بنسبة تزيد عن 80% خلال آخر 24 ساعة ليصل سعرها إلى 0.149 دولار عند أعلى مستوى لها خلال اليوم.

ويتم الآن تداول عملة RARE الرقمية عند سعر 0.14281 دولار وبحجم تداول 99 مليون دولار، حيث تحتل المرتبة 336 من حيث القيمة السوقية.

كما وصل أعلى سعر لها اليوم إلى 0.149 دولار، بينما كان أدنى سعر لها 0.079734 دولار، وكان أعلى سعر على الإطلاق وصلت إليه العملة هو 3.64 دولار في 2021-10-11 وأدنى سعر على الإطلاق هو 0.051224 دولار في 2023-10-19.

سعر عملة RARE الرقمية
سعر عملة RARE الرقمية

ما سبب ارتفاع سعر عملة RARE الرقمية؟

بعد تحقيق عملة RARE الرقمية ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع.

وبالعودة إلى حسابات منصة عملة RARE الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك، لكن حسابات منصة عملة RARE الرسمية لم تعلن عن أية أحداث جديدة مؤخراً.

والجدير بالذكر أن محللي العملات الرقمية على تويتر، مثل World Of Charts، قد أشاروا إلى هذا الارتفاع في وقت سابق، والذي جاء نتيجة لاختراق الوتد الهابط وإعادة الاختبار، وتوقع موجة صعودية مضاعفة في الأيام القادمة.

ووجب التنبيه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في عملة رقمية ما، أثناء التقلب الشديد في سعرها، وذلك بسبب وجود خطر كبير في التعرض لخسارة غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق