أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

شهدت عملة OMG الرقمية انهيارا كبيرا في سعر تداولاتها في أسواق العملات الرقمية خلال الساعات الماضية، الأمر الذي تسبب خسائر كبيرة في استثمارات المشتركين في مشروع العملة.

وتشير بيانات منصة بينانس، إلى أن العملة سجلت انهيار بنحو 30.58% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع حجم تداول بأكثر من 35 مليون عملة والتي تعادل ما يزيد عن 19.5 مليون دولار أمريكي، معظمها كانت بسبب حركة البيع عقب انهيار العملة المفاجئ.

image 49

ما هو سبب انهيار عملة OMG الرقمية؟

يعود سبب انهيار عملة OMG الرقمية إلى إعلان منصة بينانس اليوم عبر حساباتها، والذي جاء فيه إلغاء إدراج عملة OMG على منصتها ومعها 3 من العملات الرقمية هي WAVES و XEM وWNXM.

وتسبب هذا الإعلان في خسائر كبيرة في مشروع عملة OMG الرقمية وانهيار قيمتها السوقية، الامر الذي انعكس سلبا على حاملي العملة والمستثمرين بها، ونتج عنه خسائر بملايين الدولارات.

وتقول منصة Binance أنها تقوم بإجراء مراجعات دورية للعملات الرقمية المدرجة على قائمتها، وذلك في سبيل مساعيها تحقيق معايير عالية تتوافق مع تطلعات أسواق العملات الرقمية.

ووفقا لإعلان منصة بينانس فإنه سيتم إيقاف تداول عملة OMG بتاريخ 17-06-2024. التفاصيل تشمل الآليات المتبعة لإزالة أوامر التداول والتنبيهات حول إيداعات وسحوبات الأصول المشطوبة. كما تم ذكر إجراءات متعلقة بسياسات إدارة المنتجات والخدمات المالية داخل منصة Binance الخاصة بالأصول المشطوبة، بما في ذلك Simple Earn والاستثمار التلقائي وقروض Binance بالإضافة إلى تعديلات في منصة العقود الآجلة التابعة لها.

ويذكر موقع النادي العربي إلى أهمية الحذر عند القيام بأي استثمارات في سوق العملات الرقمية، مع التأكيد على وجوب مراجعة الخبراء والحصول على الاستشارات من المختصين والقيام بمراجعة كافية لكافة بيانات مشروع العملة المراد الاستثمار به.

ما هو مشروع عملة OMG الرقمية؟

شبكة OMG – المعروفة سابقا باسم OmiseGO، هي مشروع لامركزي يهدف إلى تحسين أنظمة الدفع الرقمي عبر تسهيل الاتصال والوظائف المتبادلة بين شبكات وأصول رقمية مختلفة.

تأسس مختبر Omise Blockchain في تايلاند عام 2015 لدراسة كيف يمكن لتقنية البلوكتشين أن تُحدث تطويرا في نموذج أعمال Omise، وهي شركة معالجة الدفعات الأصلية التي تأسست في عام 2013.

ولاحقا تم إنجاز الورقة البيضاء الرسمية للمشروع في عام 2017، والتي تتضمن مفاهيم فنية معقدة توضح العمليات المتعددة الأبعاد داخل شبكة OMG.

وبعد الكثير من التطوير تم إنشاء وتقديم محافظ إلكترونية لتسهيل التوافق بين المنصات، ثم تم إطلاق شبكة الاختبار لـ OMG في عام 2020.

تعمل شبكة OMG على بلوكتشين مستقلة خاصة بها لنقل وعرض الأصول في البيئة اللامركزية للاستخدام أو التحويل الفوري، كما أنها تعمل بالتزامن على شبكة الإيثيريوم. وهذا يعني أن الأصول على شبكة OMG يمكن أن تكون مدعومة بالعملة الأصلية للإيثيريوم ERC20، وهي عملة (ETH)، لغرض التداول.

عملة OMG هي العملة الرقمية الأصلية لشبكة OMG. يتم تحديث سعر OMG وتوافره بشكل فوري على منصة Binance.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما هو سبب الانهيار المفاجئ لعملة WAVES الرقمية؟
ما هو سبب الانهيار المفاجئ لعملة WAVES الرقمية؟
ما هو سبب انهيار عملة XEM الرقمية بشكل مفاجئ؟
ما هو سبب انهيار عملة XEM الرقمية بشكل مفاجئ؟

أضف تعليق