ما سبب حملة مقاطعة برنامج المنتصف؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

شن رواد منصة X اليوم حملة مقاطعة ضخمة ضد برنامج المنتصف، ويأتي ذلك من خلال هاشتاغ بعنوان (حمله تبليك برنامج المنتصف)، وبعد البحث في السبب تبين أن البرنامج واجه كريستيانو في آخر حلقاته ووجه جملة من الانتقادات للاعب النصر.

ما أسباب المقاطعة وما رأي رواد الحملة؟

نشر برنامج المتصف عبر الحساب الرسمي للبرنامج على منصة X منشوراََ لأحد المحللين يتضمن قولاََ لأحد المحللين وهو ينتقد لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو بالتالي:

“المحلل التحكيمي جمال الغندور عن احتجاجات كريستيانو رونالدو: كون كريستيانو رونالدو قائد لفريقه فهذا لا يمنحه الحق في مناقشة الحكم والاعتراض على قراراته.”

لاقى برنامج المنتصف عقب ذلك حملة الانتقادات والتي تطورت إلى حملة مقاطعة، فنشر عبد الرحمن العنزي منتقداََ في الأسباب التي دعت لحملة المقاطعة بالتالي:

“عندما تفتقد الامانه الاعلامية سننشاهد المتعصبين خلف القنوات الرياضية حكومية او غيرها هالاشكال مايبون التطور ويبحثون عن الهامشيه بلوك اساسا ماعرفه هالبرنامج .”

ونشر أحمد العالمي أيضاََ منتقداََ البرنامج ضمن حملة المقاطعة بقوله:

“المنتصف يحارب احد اذرع الدوله الاعلاميه ..!! من يدير هذه البرامج الفاشله ..؟! لو فرضنا ان الدون رحل من البلد ، ماهي المكتسبات الاعلاميه الناتجه عن رحيله ؟ هل سيكون هذا البرنامج اوغيره من الاشخاص الحاقدين المتعصبين يقومون بنفس دور الدون ..؟!.”

بينما نشرت إحدها مشجعات نادي النصر بقولها:

“يخسى كل من يتطاول على النصر ونجومه القم بلوووك.”

ونشر آخر بقوله:

“ماتحترم الاندية تمارس تشجيعك وميولك في قناة رسمية تكون النتيجة تسذا.”

المنتصف هو برنامج يأتي على شاشة قناة الإخبارية التلفزيونية “من السبت إلى الأربعاء” الساعة 11:10م (يهتم بالشأن الرياضي) تقديم عبدالله المنيع.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

ما حقيقة قدوم مايا خليفة لجامعة الملك عبد العزيز السعودية؟

ما حقيقة قدوم مايا خليفة لجامعة الملك عبد العزيز السعودية؟

كمين العلم في رام الله يشعل الجبهة الفلسطينية

كمين العلم في رام الله يشعل الجبهة الفلسطينية

إصدار إجازة رسمية بمناسبة ذكرى تحرير سيناء في مصر

إصدار إجازة رسمية بمناسبة ذكرى تحرير سيناء في مصر

أضف تعليق