ما سر ارتفاع سعر عملة XLM فجأة؟

عملة XLM

في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، شهد سوق العملات الرقمية انخفاضا نتيجة لتأخير هيئة الأوراق المالية والبورصات قرارها بشأن طلبات صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين الفورية.

ومع ذلك، ارتفعت قيمة XLM، العملة الرقمية الأصلية لـ Stellar، بأكثر من 11٪ على الرغم من أن تداول سوق العملات الرقمية بأكمله كان سيئا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

سعر عملة XLM
سعر عملة XLM

التحولات والابتكارات في Stellar

في 3 سبتمبر، تعافت عملة XLM بسرعة عندما أعلنت Stellar في منشور على منصة X أن التحول أو الابتكار الوشيك يجري على قدم وساق.

وفي منشور بتاريخ 2 سبتمبر، قامت Stellar بالتشويق حول “شيء رائع” سيتم إصداره في الأيام العشرة التالية من التاريخ، والذي سيكون 12 سبتمبر.

على الرغم من عدم تحديد ما قد يكون عليه الأمر، أشارت Stellar ضمنا إلى أنه تطور من شأنه أن يثير الحماس. ويتوقع مجتمع Stellar الإعلان بفارغ الصبر وقد بدأ بالفعل العد التنازلي له.

وجاء في الرسالة:

سيظهر شيء رائع خلال 10 أيام. استعدوا للاستعداد للتغيير الذي أثار حماسنا جميعا. ابقوا فضوليين

التطورات المستقبلية

بعد أيام من الانخفاضات، بدأت XLM في التعافي في 3 سبتمبر، والذي استمر حتى وقت كتابة المقالة، لتصل إلى أعلى مستویاتها خلال اليوم عند 0.126 دولار.

على الجانب العلوي، فإن النطاق بين 0.128 دولار و0.133 دولار يحمل المفتاح لمزيد من المكاسب الصعودية لـ XLM. من ناحية أخرى، يبدو أن XLM تؤكد الدعم بالقرب من قاعدة 0.11 دولار.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق