ما قصة مقطع العقيدي ولماذا هذا الاستنكار الكبير؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تعرض حساب “بدر المطيري” إلى عاصفة من الانتقادات بسبب نشر صورة مثيرة للجدل تجمع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع لاعب نادي النصر العقيدي. هذه الصورة أثارت ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، مرفقة بتعليقات غاضبة من المتابعين.

image 73

الردود كانت غاضبة ومنددة، حيث أعرب الكثيرون عن استنكارهم واستهجانهم لهذا الفعل، مع وصفه بأنه استخدام “قذر” و”معيب” لصورة العقيدي بجانب رونالدو. لم تمر هذه الصورة دون ردود حادة من قبل المتابعين، حيث عبروا عن غضبهم ورفضهم الشديدين لهذا الفعل الذي وصفوه بالمسيء والغير لائق.

بعد موجة الانتقادات الشديدة، قام حساب “بدر المطيري” بحذف التغريدة المثيرة للجدل، وقدَّم اعتذارًا عبر تغريدة جديدة. في هذا الاعتذار، أعرب عن أسفه واعتذر لنادي النصر وجمهوره ومنسوبي النادي عما بدر منه من تصرف، مؤكدًا أنه لم يكن يقصد الإساءة بهذا الشكل ويأمل في قبول اعتذاره.

وفي ختام تغريدته، شدد على أنه ليس مضطرًا للتبرير أو الإثبات لأي شخص، وأن مقصده كان واضحًا من البداية، مشيرًا إلى أنه لا يعرف الشخص المشار إليه في بعض الاتهامات الموجهة له.

هذه الواقعة أثارت جدلا واسعًا في الساحة الرياضية وأثبتت قوة الانتقادات والردود الفورية عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما يبرز قوة التأثير والتفاعل الذي يمكن أن تحققه الأحداث الرقمية في الوقت الحاضر.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مسرة

إسرائيل تعترض مسيرات في سماء سوريا

الأردن تعلن حالة الطوارئ واستعدادها لإسقاط المسيرات الإيرانية

متى تصل الطائرات المسيرة الإيرانية إلى إسرائيل؟

أضف تعليق