ما هو سبب ارتفاع سعر عملة DREP الرقمية رغم انهيار الأسواق

عملة DREP الرقمية تواصل ارتفاعها وتحقق مكاسب كبيرة

تتقلب أسعار العملات الرقمية بشكل كبير، وخلال الساعات الماضية شهدنا ارتفاع سعر عملة DREB الرقمية رغم انهيار الأسواق، حيث حققت العملة الرقمية زيادة بنسبة أكثر من 28% لتصل إلى سعر 0.5325 دولار.

ووفقاً لبيانات CoinMarketCap كانت العملة تشهد تراجعاً ملحوظاً في سعرها في وقت النشر، ليتم تداولها عند مستوى 0.5071 دولار، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 24 مليون دولار، ووصل حجم التداول لـ 22 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

 سعر عملة DREB الرقمية
سعر عملة DREB الرقمية

ما هي عملة DREP الرقمية؟

عملة DREP الرقمية – هي عملة تابعة لبروتوكول إقراض بيانات لامركزي ويسعى لإنشاء أدوات سهلة الاستعمال تعمل على تقنية البلوكتشين.

ويشار إلى أن شبكة ” DREP” هي بلوكتشين (شبكة) من الطبقة الأولى عالية الأداء وتم تطويرها بالكامل من قبل فريق ” DREP”، كما أنها متوافقة بشكل كامل مع شبكة الإيثيريوم وعقودها الذكية.

ما هو مشروع عملة DREP الرقمية؟

DREP Foundation هو برنامج يهدف إلى إنشاء مجموعة أدوات تتيح ربط التقنيات المختلفة بسرعة ومرونة وسلاسة في قاعدة بيانات واحدة متماسكة. تم تصميم شبكة Drep لتوفير أداء عالٍ وقابلية للتشغيل البيني للعقود الذكية مع هياكل من طبقتين، وهي عبارة عن قاعدة سلسلة مع شبكات فرعية.

ما هي أسباب ارتفاع سعر عملة DREB الرقمية؟

يشهد سوق العملات الرقمية في وقت النشر، انخفاض أسعار العملات الرقمية بشكل عام، باستثناء عملة DREB الرقمية، التي حققت ارتفاعاً مفاجئاً، حيث أجرى فريق النادي العربي بحثاً موسعاً عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية، وذلك نظراً لأهمية العملة، وأهمية التقصي عن العملات قبل الاستثمار بها.

ولكن لا يوجد أية أحداث جديدة أو تحديثات للعملة على الصفحات الرسمية لمشروع العملة على منصات التواصل.

كما أن أخر إعلان للمشروع كان منذ بضعة أيام في 6 مارس، والذي يشير إلى رؤية مشروع العملة حول إصدار بطاقات للخصم في المستقبل

حساب عملة DREP الرقمية على تويتر
حساب عملة DREP الرقمية على تويتر

ولا يجب نتجاهل، إن العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع من قبل عدد من الحيتان أو الأشخاص المعنيين بذلك.

لذلك من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق