ما هو سبب ارتفاع سعر عملة MASK الرقمية بأكثر من 27%؟

ما سبب ارتفاع سعر عملة MASK الرقمية أكثر من 55%؟

تعتبر أسواق العملات الرقمية من أكثر الأسواق تقلباً في الأسعار، وخلال الساعات الماضية شهدنا ارتفاع سعر عملة MASK الرقمية، بأكثر من 27% على منصة بينانس، لتصل إلى مستوى 4.3 دولار عند أعلى سعر لها خلال اليوم.

ولكن وقت كتابة هذا المقال، كانت العملة تشهد تراجعاً طفيفاً في سعرها، ليتم تداولها عند مستوى 3.981 دولار، وذلك وفقاً للبيانات من منصة بينانس.

ووفقاً للبيانات من منصة coinmarketcap، فقد كانت قيمتها السوقية في وقت النشر تقدر بحوالي 271 مليون دولار. وحتى أن حجم التداول وصل لمستوى 402 مليون على مدار الـ 24 ساعة.

سعر عملة MASK الرقمية
سعر عملة MASK الرقمية

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة MASK الرقمية؟

في الوقت الحالي، تتوجه أنظار المتداولين مباشرةً نحو الأسباب التي أدت إلى هذا الارتفاع في السعر، ولذلك كان لابد من البحث عن أسباب هذا الارتفاع قبل الدخول والاستثمار بالعملة، وقام فريق النادي العربي، بالبحث عن أسباب ارتفاع سعر عملة MASK الرقمية خلال الساعات الماضية.

ولكن بالنسبة للحسابات الرسمية لمشروع العملة في وقت كتابة هذا التقرير، فلم يكن هنالك أية إعلانات جديدة عن أحداث أو تحديثات قادمة فيما يخص العملة.

ومن المهم الإشارة إلى إعلان منصة تحليل البيانات lookonchain على موقع تويتر، حيث غردت المنصة مشيرةً إلى قيام حوت بشراء 3.6 مليون عملة MASK الرقمية، وبقيمية تقديرية بحوالي 14.8 مليون دولار.

وكانت عملية الشراء الضخمة هذه هي السبب المرجح لارتفاع سعر العملة من مستوى 3.27 إلى مستوى 4.16 دولار، بزيادة قدرها 27%.

وأشارت المنصة إلى أن الحوت قام بشراء هذه العملات من منصات مختلفة مثل بينانس وكوكوين وغيرها.

image 41

ونذكر أنه من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

عملة MASK الرقمية: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة MASK الرقمية – هي عملة شبكة Mask Network عبارة عن جسر يسمح باتصال مستخدمي الإنترنت بتقنية Web3.

ما هو مشروع عملة MASK الرقمية؟

يشير مصطلح Web2 إلى مواقع الويب الحالية التي تتطلب اسم المستخدم وكلمة المرور للتسجيل بالمواقع، بينما الجيل الثالث من الانترنت Web3 يدعم تقنية البلوكتشين ويكون أكثر لامركزية، ولا يتطلب وضع اسم المستخدم وكلمة المرور للتفاعل، بل محفظة عملات رقمية فقط.

Mask Network هي في الأساس تطبيق مراسلة قائم على شبكة الإثيريوم، يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل مشفرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وتعتبر منصة Mask Network بوابة تتيح للمستخدمين إرسال العملات الرقمية وإنشاء التطبيقات اللامركزية عندما تم إطلاقها لأول مرة، وكانت مجرد أداة تسمح لمستخدمي تويتر و فيسبوك بتشفير رسائلهم.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق