ما هو سبب ارتفاع عملة AMP بأكثر من 37%؟

ما هو سبب ارتفاع عملة AMP بأكثر من 37%؟

شهدت عملة AMP الرقمية الخاصة بمنصة Flexa، ارتفاعا واضحا في سعرها بأكثر من 37% خلال الـ24 ساعة الماضية.

إذ سجلت العملة على موقع بينانس أداء متناميا خلال الساعات القليلة الماضية، لترتفع بأكثر من 37.90% خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما وصل سعر تداولها إلى حدود 0.00790 دولار أمريكي، بينما سجلت أعلى سعر تداول لها اليوم بحدود 0.00891 دولار أمريكي، وهو أعلى سعر تسجله منذ بدء شهر فبراير الجاري وحتى الآن.

سعر عملة AMP الرقمية وفق موقع بينانس
سعر عملة AMP الرقمية وفق موقع بينانس

ومنذ بداية شهر فبراير وحتى تاريخ اليوم، سجلت عملة AMP أعلى سعر لها اليوم بحوالي 0.00891 دولار أمريكي، حيث بلغت نسبة النمو المتوسطة للعملة ما يقارب 71.40% منذ بداية شهر فبراير، أما بالمقارنة مع أدنى سعر وصلت له خلال نفس المدة وهو 0.00438 دولار أمريكي، فإن نسبة النمو بين القمتين السابقتين بلغت حوالي 98.91%.

وبلغ حجم تداول العملة خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 6.067 مليار AMP، والتي تعادل ما قيمته أكثر من 42.9 مليون دولار أمريكي، فيما وصل حجم تداول عملة AMP الرقمية منذ بدء فبراير وحتى تاريخ اللحظة، إلى ما يزيد عن 13.98 مليار AMP، وبقيمة تقديرية تبلغ 84.212 مليون دولار أمريكي.

حجم التداول الشهري لعملة AMP الرقمية وفق موقع بينانس
حجم التداول الشهري لعملة AMP الرقمية وفق موقع بينانس

ما هي أسباب ارتفاع سعر عملة AMP الرقمية؟

قام فريق منتدى النادي العربي، بالبحث عن تفاصيل أكثر حول أسباب ارتفاع عملة AMP الرقمية خلال الساعات الماضية، وبالعودة لحساب منصة العملة الرسمي Flexa على تويتر، كان آخر تحديث بتاريخ 21 فبراير الجاري، كانت عبارة عن تويت عادي يحتوي على دعوة لحضور جلسة للحديث عن مدفوعات الويب 3.0.

دعوة منصة Flexa لحصور بثها حول مدفوعات الويب 3.0
دعوة منصة Flexa لحصور بثها حول مدفوعات الويب 3.0

ولم يجد فريق النادي أية سبب يدفع العملة نحو الارتفاع، فسوق العملات الرقمية متقلب بشكل كبير ويجب على المستثمرين توخي الحذر قبل التداول بأي عملة رقمية.

وقد يكون حيتان عملة AMP قاموا بشراء كميات كبيرة من العملة، مما يكسب العملة زخما مؤقتا ويرفع من سعرها، الأمر الذي يؤدي لدخول مستثمرين جدد إلى السوق فيكررون حركة الشراء من أجل تحقيق أرباح سريعة.

لكن تكمن الخطورة هنا في حركة البيع من قبل حيتان العملة، ففي حال قامو ببيع ما اشتروه سابقا سيؤدي ذلك إلى خسارة شبكة العملة للزخم، وهبوط سعرها وخسارة المستثمرين الجدد لأموالهم، ويطلق على هذه الحالة مصطلح بامب دامب العملات الرقمية.

ونذكر أنه من الخطر جداً الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة AMP الرقمية؟ وما هو مشروعها؟

عملة AMP الرقمية – وهي العملة الرقمية المستخدمة لضمان المدفوعات على شبكة Flexa، والتي تجعلها فورية وآمنة. كما إنها مبنية على شبكة الإيثيريوم، ويمكن شراؤها وبيعها بالعملة الورقية أو العملات الرقمية الأخرى.

وتعتبر منصة Amp المالكة لعملة AMP الرقمية، عبارة عن منصة قابلة للتوسيع لضمان عمليات نقل العملات الرقمية. من خلال ستيكنغ Amp، حيث يمكن ضمان أي شكل من أشكال تداول العملات الرقمية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق