ما هو سبب ارتفاع عملة FIDA بأكثر من 30%؟

ما هو سبب ارتفاع عملة FIDA بأكثر من 30%؟

شهدت عملة FIDA الرقمية الخاصة بمنصة Bonfida، ارتفاعا واضحا في سعرها بأكثر من 30% خلال الـ24 ساعة الماضية.

إذ سجلت العملة على موقع بينانس أداء متناميا خلال الساعات القليلة الماضية، لترتفع بأكثر من 30.98% خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما وصل سعر تداولها إلى حدود 0.6113 دولار أمريكي، بينما سجلت أعلى سعر تداول لها اليوم بحدود 0.6537 دولار أمريكي، وهو أعلى سعر تسجله منذ بدء شهر فبراير الجاري وحتى الآن.

سعر وحجم تداول عملة FIDA الرقمية وفق موقع بينانس.
سعر وحجم تداول عملة FIDA الرقمية وفق موقع بينانس.

ومنذ بداية شهر فبراير وحتى تاريخ اليوم، سجلت عملة FIDA أعلى سعر لها اليوم بحوالي 0.6537 دولار أمريكي، حيث بلغت نسبة النمو المتوسطة للعملة ما يقارب 46.16% منذ بداية شهر فبراير، أما بالمقارنة مع أدنى سعر وصلت له خلال نفس المدة وهو 0.3917 دولار أمريكي، فإن نسبة النمو بين القمتين السابقتين بلغت حوالي 62.60%.

وبلغ حجم تداول العملة خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 57.334 مليون FIDA، والتي تعادل ما قيمته أكثر من 32.850 مليون دولار أمريكي، فيما وصل حجم تداول عملة FIDA  الرقمية منذ بدء فبراير وحتى تاريخ اللحظة، إلى ما يزيد عن 216.57 مليون FIDA، وبقيمة تقديرية تبلغ 106.984 مليون دولار أمريكي.

حجم التداول الشهري لعملة FIDA الرقمية وفق موقع بينانس
حجم التداول الشهري لعملة FIDA الرقمية وفق موقع بينانس

ما هي أسباب ارتفاع سعر عملة AMP الرقمية؟

قام فريق منتدى النادي العربي، بالبحث عن تفاصيل أكثر حول أسباب ارتفاع عملة FIDA الرقمية خلال الساعات الماضية، وبالعودة لحساب منصة العملة الرسمي Bonfida على تويتر، وجدنا أن حساب المنصة موقوف، وذلك بسبب أنها قد انتهت قوانين تويتر على حد تعبير إدارة المنصة.

توقف حساب Bondida على تويتر
توقف حساب Bondida على تويتر

ولم يجد فريق النادي أية سبب يدفع العملة نحو الارتفاع، فسوق العملات الرقمية متقلب بشكل كبير، ويجب على المستثمرين توخي الحذر قبل التداول بأي عملة رقمية.

وقد يكون حيتان عملة FIDA قاموا بشراء كميات كبيرة من العملة، مما يكسب العملة زخما مؤقتا ويرفع من سعرها، الأمر الذي يؤدي لدخول مستثمرين جدد إلى السوق فيكررون حركة الشراء من أجل تحقيق أرباح سريعة.

لكن تكمن الخطورة هنا في حركة البيع من قبل حيتان العملة، ففي حال قامو ببيع ما اشتروه سابقا سيؤدي ذلك إلى خسارة شبكة العملة للزخم، وهبوط سعرها وخسارة المستثمرين الجدد لأموالهم، ويطلق على هذه الحالة مصطلح بامب دامب العملات الرقمية.

ونذكر أنه من الخطر جداً الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة FIDA الرقمية؟ وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة FIDA الرقمية – هي عملة تابعة لمنصة Bonfida اللامركزية تعمل وفق واجهة برمجة تطبيقات بروتوكول Serum على شبكة سولانا.

يتم استخدام واجهة برمجة التطبيقات (API) هذه من قبل بعض أكبر اللاعبين في سوق العملات الرقمية مثل Coingecko أو CoinMarketCap وتعتزم التوسع في منصات التداول المركزية.

يجمع نظام Bonfida البيئي بين مجموعة كاملة من المنتجات المالية التي تربط سولانا وSerum والمستخدمين في نظام بيئي لامركزي بالكامل.

تقدم عدة خدمات منها التداول اللامركزي بالكامل، حيث تستضيف منصة Bonfida واجهة برمجة التطبيقات Serum والتي تتيح للمستخدم الوصول إلى أكثر من 118 من العملات الرقمية التي يمكن تداولها بطريقة لامركزية بالكامل.

لاحظ أنه يمكنك الاختيار بين واجهة “Pro” و “Basic”. على الواجهة الاحترافية، يوجد العديد من أدوات التداول تحت تصرفك، بالإضافة إلى الشارت. تشبه الواجهة الأساسية “المبادلة” البسيطة، حيث تحتاج فقط إلى تحديد عملتين رقميتين للتداول.

واجهة تداول منصة Bonfida البسيطة
واجهة تداول منصة Bonfida البسيطة

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق