ما هو سبب ارتفاع عملة MEME بأكثر من 45%؟

ما هو سبب ارتفاع عملة MEME بأكثر من 45%؟

شهدت عملة MEME الرقمية ارتفاعا كبيرا في قيمتها خلال الساعات الماضية بنسبة 49.653% أي بحوالي النصف، ليصل سعرها في السوق على منصات التداول إلى نحو 0.046644 دولار أمريكي كأعلى سعر وصلت له خلال الـ 24 ساعة الماضية.

كما شهد حجم تداولها ارتفاعا كبيرا للغاية مع اكتساب العملة ارتفاعا في سعرها الذي تسبب برفع قيمته السوقية كذلك، الأمر الذي أدى لحصول عملة MEME الرقمية على مكانة عظيمة في سوق العملات الرابحة لليوم، وكسب عملائها أرباحا جيدة خلال جولات تداول اليوم.

صورة سعر عملة MEME وفق منصة بينانس Binance.
صورة سعر عملة MEME وفق منصة بينانس Binance.

وكان أدنى سعر وصلت إليه عملة MEME خلال سوق اليوم هو 0.031168 دولار أمريكي، وذلك خلال وقت الظهيرة، بعدما شهدت انخفاضا لا يتجاوز نسبة 10%، لتصعد العملة بعد ذلك بشكل تدريجي وترتفع وفقا للنسب المذكورة أعلاه.

تسجل العملة حاليا مكاسب بنسبة تقارب 32.70% خلال الساعات الماضية، إذ قام مشروع عملة MEME بالعديد من التصحيحات للسعر، ليكون سعر العملة مستقرا حاليا عند مستوى 0.042 دولار تقريبا، وبقيمة سوقية تزيد عن 367 مليون دولار أمريكي. محتلة المرتبة 150 في السوق من حيث معيار القيمة السوقية.

image 53

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة MEME الرقمية؟

بعدما شهدت عملة MEME هذا الارتفاع الكبير كان لا بد من البحث عن الأسباب التي تكمن وراء هذا الارتفاع الملحوظ. بداية تحقق عملة البيتكوين (زعيمة العملات الرقمية) ارتفاعا جيدا خلال الساعات الماضية، كما أنها اخترقت مستويات 43 ألف دولار خلال اليومين الماضين بشكل غير متوقع.

وبالتأكيد فإن ارتفاع البيتكوين الذي يسجل نسبة 6.22% خلال ال،24 ساعة الماضية، يسهم بشكل كبير في التأثير إيجابا على حركة التداول في سوق العملات الرقمية، إذ يلاحظ جميع المتداولون والمستثمرون كيف أن تحركات أسعار العملات الرقمية بمجملها تتجه نحو الأعلى محققة مكاسب ملحوظة.

كما أن عملة MEME هي عملة ميمية فقط لا غاية منها ولا هدف، وهذا ما تم ذكره في الوثيقة البيضاء لمشروع العملة وبالتالي فإنها تخضع لتقلبات سوق العملات الرقمية بشدة وتتأثر بها مباشرة، وبما أن السوق عامة تتجه بالارتفاع فقد حذت العملة هذا المنحى أيضا.

حتى أن آخر تحديثات العملة عبر حسابها على تويتر كانت بتاريخ 20 يوليو من العام الجاري، وهو تاريخ بعيد ولا يوجد أي تحديث رسمي أو تطوير في مشروع العملة أو شبكتها، ولا يوجد سبب للارتفاع سوى أنه بامب العملات الرقمية، لذلك ينصح بالحذر أثناء التداول في هذه العملة.

صورة لآخر تويتة نشرتها عملة MEME عبر تويتر (إكس)
صورة لآخر تويتة نشرتها عملة MEME عبر تويتر (إكس)

والصورة أدناه توضح العملات الرقمية العشرة الأكثر ربحا اليوم في سوق العملات الرقمية، ونجد أن عملة MEME كوين تحتل المرتبة الخامسة 5 من حيث أكثر العملات تحقيقا للأرباح، فيما كان المركز الأول من نصيب عملة الدوجكوين DOGE.

صورة توضح العملات الرقمية الأكثر تحقيقا للأرباح في سوق تداولات 5 ديسمبر 2023.
صورة توضح العملات الرقمية الأكثر تحقيقا للأرباح في سوق تداولات 5 ديسمبر 2023.

تحذير: إن الدخول أو الاستثمار في عملة جديدة على منصة بينانس شديد الخطورة، حيث يمكن خسارة نسبة كبيرة من رأس المال أو مضاعفته في نفس الوقت.

ما هي عملة MEME الرقمية؟

عملة MEME: هي عملة رقمية تابعة لمشروع Memeland الذي يعتبر مشروع استوديو ويب3 مستقل، تم بناؤها وفق معيار ERC-20 الخاص بشبكة الإيثيريوم، كما تعد المشروع رقم 39 لمنصة بينانس عبر خدمة إطلاق مشاريع العملات الرقمية Launchpool.

عملة MEME هي حرفيا عملة ميمية كما هو اسمها، لا فائدة منها ولا هدف لها ولا توجد حتى خارطة طريق لمشروع العملة، ولا وعود للمستخدمين بشيء ولا يوجد أي توقعات حول العائد المالي. هي فقط عملة ميمية 100%.

عملة MEME هي عملة ميمية فقط
عملة MEME هي عملة ميمية فقط

ما هو مشروع عملة MEME؟

Memeland هو اسم مشروع عملة MEME، والذي يركز على SocialFi واقتصاد المبدعين، ويهدف إلى ربط المبدعين والمجتمعات معا من خلال رموز NFTs وعملة MEME الرقمية الخاصة به وبقية منتجات المشروع.

صورة واجهة الموقع الرسمي لمشروع عملة MEME
صورة واجهة الموقع الرسمي لمشروع عملة MEME

أطلقت Memeland 3 عدة مجموعات NFT ابتداء من يونيو 2022 وحتى تاريخ يومنا هذا، بما فيها مجموعة You The Real MVP ومجموعة The Captainz ومجموعة The Potatoz.

كما قام فريق Memeland ببناء 9GAG، وهي منصة meme الشهيرة مع جمهور عالمي واسع وكبير يتجاوز تعداده 200 مليون مستخدم ومتابع عبر وسائل التواصل الاجتماعي فقط، إذ تأسست 9GAG في عام 2008 بهدف جعل العالم أكثر سعادة.

تعتبر منصة 9GAG من ضمن أفضل 500 موقع ويب عالمي، وهي مدعومة من Y Combinator وغيرها من الشركات العالمية، وما يزال فريق Memeland مستمرا في بناء منتجات مجتمعية على مدار أكثر من 15 عام، بالتعاون مع جيش كبير يضم مئات العلامات التجارية وآلاف المبدعين وعشرات ملايين المعجبين والمهتمين.

استطاعت Memecoin أن تجمع 15.8 مليون دولار أمريكي عبر جولتين ضمن مرحلة ما قبل البيع، إذ تم بيع 12% و11% من معروض العملة الرقمية للمستثمرين من القطاع الخاص ومجتمع Memeland على التوالي وبسعر 0.001 دولار أمريكي.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق