ما هو سبب ارتفاع عملة TRB بأكثر من 35%؟

ما هو سبب ارتفاع عملة TRB بأكثر من 35%؟

حقق سعر عملة TRB ارتفاعا هائلا بلغت نسبته نحو 35.87%، إذ سجل سعرها ارتفاعا ملحوظا على منصات تداول العملات الرقمية بما فيها منصة بينانس، ليصل إلى مستويات جديدة خلال الساعات الماضية.

وبالعودة لموقع منصة بينانس على الويب، فقد وجدنا أن عملة TRB التابعة لمنصة Tellor قد سجلت وسطي سعر تداول بحدود 21.58 دولار أمريكي، في حين أن أعلى قيمة وصلت لها كانت عند مستوى 22.08 دولار قبل آخر عمليات التصحيح.

صورة سعر عملة TRB وفق منصة بينانس.
صورة سعر عملة TRB وفق منصة بينانس.

أما عن حجم تداول عملة TRB الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 49 مليون دولار، في حين أن القيمة السوقية للعملة قد تجاوزت قيمة 36.66 مليون دولار محققة ارتفاعا كبيرا في قيمتها بنسبة 30.40%.

وبالنسبة لتغير حجم تداول عملة $TRB فقد انفجرت بنسبة 374% خلال الـ24 ساعة الماضية، محتلة المركز 44 في حجم التداول لليوم، والمركز 430 من حيث القيمة السوقية في سوق العملات الرقمية، متجاوزة العديد من العملات مع هذا الارتفاع الكبير.

القيمة السوقية لعملة TRB وفق موقع CMC.
القيمة السوقية لعملة TRB وفق موقع CMC.

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة TRB؟

بعد تحقيق عملة XVS ارتفاعا في سعرها، قام فريقنا من موقع النادي العربي بالبحث والتقصي عن أسباب هذا الارتفاع، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات هذا النمو.

وبعد البحث لاحظنا أن حساب منصة العملة الرسمي على تطبيق X “تويتر سابقا”، قد نشر آخر تحديثاته بتاريخ 5 سبتمبر الجاري، والذي أعلنت فيه تخريج دفعة جديدة من المتدربين لدى نادي الترميز encodeclub، ولم تكن هذه التغريدة ذات أهمية بالنسبة لتغير سعر العملة.

صورة لأحدث تويتات منصة Tellor على تويتر "X"
صورة لأحدث تويتات منصة Tellor على تويتر “X”

ولكن تجدر الإشارة إلى أن منصة بينانس قد أعلنت يوم 6 سبتمبر 2023، عن مجموعة من عروض الاستثمار المميزة والمتنوعة، ترتبط بعدد من العملات الرقمية ويتاح للمستخدمين الاستفادة منها وفق جدول زمني محدد، بما فيها عملة TRB إلى جانب APIE وCTK وBTC وBLZ وLPT.

إذ بينت المنصة في منشور عبر مدونتها الرسمية أن عرض الأربعاء المجنون اليوم قد أصبح متاحا ابتداء من تاريخ النشر، معلنة عن تخصيص الأربعاء من كل أسبوع موعدا لإصدار عرض جديدة بشكل دوري.

سيكون “Earn Wednesday” هو الاسم الذي سيعبر عن عروض الأربعاء المجنون لمنصة بينانس، وسيحصل من خلاله المستخدمون على العديد من المكافآت ضمن مختلف برامج المنصة مثل Simple Earn وDeFi Staking وDual Investment.

ويبلغ معدل الفائدة السنوية لعملة TRB حوالي 19% في الوقت الفعلي في حال استثمار 0.01 من العملة على الأقل، والعرض غير مقيد بمدة زمنية معينة.

وتؤكد المنصة أن هذه العروض متاحة للمستخدمين الذين يسجلون أولا، عملا بقاعدة من يأتي أولا يخدم أولا (“First Come First Served “FCFS)، ويمكن للمستخدمين الاستعلام عن أصولهم واستثماراتهم عبر تبويب محافظ، ومن ثم اختيار تبويب Earn.

ليس من الواضح بعد ما هو السبب الحقيقي لارتفاع سعر العملة، فقد يكون عرض منصة بينانس هو السبب، وقد يكون حيتان عملة $TRB قد قاموا بإجراء معاملات كبيرة تسببت في اكتساب العملة زخما وهميا وهو ما يدى بمصطلح (بامب و دامب) العملات الرقمية، لذلك ندعوكم للحذر والانتباه جيدا ومراجعة قرارات صفقاتكم مليا قبل اتخاذها.

ما هو مشروع عملة TRB الرقمية؟

عملة TRB – هي عملة رقمية تابعة لمنصة Tellor وهي عبارة عن أوراكل لامركزي قائم على شبكة الإثيريوم، حيث تتنافس شبكة من المعدني لجلب البيانات ووضعها في العقود الذكية.

منصة Tellor هي أوراكل لامركزية توفر معلومات من العالم الحقيقي وترسلها إلى العقود الذكية، كما يمكن إرجاع المعلومات بشكل عكسي (من العقود الذكية إلى العالم الحقيقي).

مبدأ عمل منصة Tellor
مبدأ عمل منصة Tellor

أما المشكلات التي تحلها منصة Tellor، فهي تحديد أسعار العملات الرقمية داخل التطبيقات اللامركزية في قطاع التمويل اللامركزي، عن طريق إتاحة البيانات بطريقة أكثر أماناً وشفافية.

يتم استخدام عملة TRB الرقمية للدفع مقابل خدمات منصة Tellor التي ترسل معلومات معينة إلى أوراكل الخاصة بهم. كما يتم الدفع بها للمعدنين الذين يجلبون هذه المعلومات ويضعونها في الشبكة.

YouTube video
فيديو تعريفي بمشروع عملة TRB

وبناءً على مبلغ الدفع لكل طلب، تختار المنصة أفضل سعر كل 10 دقائق لإنشاء تحدٍ يتعين على المعدنين حله (البحث عن المعلومة وإرسالها).

هل ينصح الاستثمار في عملة TRB؟

ينوه موقع نادي البيتكوين العربي إلى وجوب الانتباه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في أي عملة رقمية أثناء تقلب سعرها وخاصة إذا كان مستوى التقلب كبير، وذلك بسبب الخطر الكبير الكامن في احتمالية التعرض لخسارات غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال، وذلك في حال كان الارتفاع وهميا أو مصطنعاً.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق