ما هو سبب ارتفاع عملة VIB الهائل بأكثر من 48%؟

ما هو سبب ارتفاع عملة VIB الهائل بأكثر من48%؟

شهدت عملة VIB الرقمية الخاصة بمنصة Viberate ارتفاعا في سعرها بأكثر من 48% خلال الـ24 ساعة الماضية.

إذ سجلت العملة على موقع بينانس أداء متناميا خلال الساعات القليلة الماضية، لترتفع بأكثر من 48.25% خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما وصل سعر تداولها إلى حدود 0.14200 دولار أمريكي، بينما سجلت أعلى سعر تداول لها اليوم بحدود 0.15580 دولار أمريكي، وهو أعلى سعر تسجله منذ بدء شهر فبراير الجاري وحتى الآن.

سعر عملة VIB الرقمية وفق موقع بينانس
سعر عملة VIB الرقمية وفق موقع بينانس

ومنذ بداية شهر فبراير وحتى تاريخ اليوم، سجلت عملة VIB أعلى سعر لها اليوم بحوالي 0.15580 دولار أمريكي، حيث بلغت نسبة النمو المتوسطة للعملة ما يقارب 56.49% منذ بداية شهر فبراير، أما بالمقارنة مع أدنى سعر وصلت له خلال نفس المدة وهو 0.08508 دولار أمريكي، فإن نسبة النمو بين القمتين السابقتين بلغت حوالي 78.25%.

وبلغ حجم تداول العملة خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 332.25 مليون VIB، والتي تعادل ما قيمته أكثر من 43.925 مليون دولار أمريكي، فيما وصل حجم تداول عملة VIB الرقمية منذ بدء فبراير وحتى تاريخ اللحظة، إلى ما يزيد عن 1.812 مليار VIB، وبقيمة تقديرية تبلغ 203 مليون دولار أمريكي.

حجم التداول الشهري لعملة VIB الرقمية وفق موقع بينانس
حجم التداول الشهري لعملة VIB الرقمية وفق موقع بينانس

ما هي أسباب ارتفاع سعر عملة STX الرقمية؟

قام فريق منتدى النادي العربي، بالبحث عن تفاصيل أكثر حول أسباب ارتفاع عملة VIB الرقمية خلال الساعات الماضية، وبالعودة لحساب منصة العملة الرسمي Viberate على تويتر، كانت آخر تحديثاتها بتاريخ 16 فبراير الجاري، كانت عبارة عن تويت عادي أشارت فيه إلى أن المنصة تسعى لجعل تحليل بيانات الموسيقى قليلة التكاليف لكل المتخصصين في هذا المجال.

منصة Vibrate تؤكد هدفها في تخفيض التكاليف للموسيقيين
منصة Vibrate تؤكد هدفها في تخفيض التكاليف للموسيقيين

وفي نتائج إضافية لبحث فريقنا، وجدنا قيام حساب منصة Nami Exchange بنشر تحديث اليوم بتاريخ 23 فبراير الجاري، أشارت فيها إلى منصة Vibrate بأنها قد قامت بإدراج عملتها للتداول عبر منصتها، وذلك عبر زوج التداول VIB/USDT وزوج VIB/VNDC.

منصة Nami Exchange تعلن إدراج عملة VIB
منصة Nami Exchange تعلن إدراج عملة VIB

كما أعلنت منصة PointPay بالأمس 22 فبراير الجاري، عن قيامها بإدراج عملة VIB الرقمية عبر منصتها، مرحبة بالتعاون مع منصة Vibrate لتحليل بيانات الموسيقى.

منصة PointPay تعلن عن إدراج عملة VIB على منصتها
منصة PointPay تعلن عن إدراج عملة VIB على منصتها

كما أعلنت منصة بينانس عن إدراج زوجي عملات رقمية للتداول عبر منصتها، وهما يشملان كل من عملتا VIB الخاصة بمنصة Vibrate، وعملة SSV الرقمية الخاصة بمنصة SSV-Network، مع إشارة منصة بينانس إلى أن إضافة السعر لكلا الظوجين سيكون مقابل عملة USDT المستقرة، وذلك في بتاريخ 24 فبراير الجاري، في تمام الساعة 11 بتوقيت مكة المكرمة.

منصة بينانس تعلن إدراج زوجي عملات رقمية جديدين
منصة بينانس تعلن إدراج زوجي عملات رقمية جديدين

وبالتأكيد فإن كل هذه الأسباب مجتمعة تشير إلى إلى وجود مستوي تبني كبير لعملة VIB الرقمية، الأمر الذي أدى لاكتسابها زخما كبيرا جعلها ترتفع بأكثر من 48% خلال الساعات القليلة الماضية كما بينا في مقالنا هذا.

ونلفت عنايتكم إلى أنه من الخطر جداً الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة VIB الرقمية؟ وما هو مشروعها؟

عملة VIB الرقمية هي عملة منصة Viberate للبحث والتحليل الرائدة في العالم والقائمة على شبكة إثيريوم لصناعة الموسيقى.

أحدث مشروع Viberate ثورة في صناعة الموسيقى باستخدام البيانات الضخمة، حيث يهدف إلى تقديم خدمة تحليل الموسيقى للمحترفين.

وتمكن Viberate من تقديم كل ما يحتاجه الفنان من خلال تقديم ميزات مثل البث ومراقبة الوسائط الاجتماعية، اتجاهات الصناعة والتركيبة السكانية للجمهور، اكتشاف المواهب الذكية والمخططات المهنية ومقارنة الفنانين.

تم تطوير منصة Viberate بواسطة ماتيج جريجورشيتش الرئيس التنفيذي والمؤسس فاسجا فيبر.

تتمثل مزايا عملة VIB الرقمية بأنها تمكنت من الجمع بين جميع قطاعات صناعة الموسيقى على منصة واحدة، كما أنها تسمح للموسيقيين بكسب دخل سلبي من خلال مكافأة معجبيهم بعملة VIB الرقمية لتشجيع مشاركة المعرفة.

وتمنح المنظمين الفرصة لإقامة علاقة عمل مع الفنانين في بيئة لامركزية تماماً.

في حين توفر مكسباً كبيراً لصناعة بلوكتشين لزيادة اعتماد العملات الرقمية من خلال دعم شراء التذاكر باستخدامها.

بيع التذاكر والحجز، النموذج الأساسي للأعمال التجارية للأسواق الاستهلاكية هو تقديم تذاكر للأحداث الحية والمهرجانات والحفلات الموسيقية وأماكن الموسيقى الأخرى. أنشأت Viberate شراكات تابعة مع وكالات بيع التذاكر مثل Ticketmaster وتدر إيرادات من بيع التذاكر.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق