أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

ما هو سبب الانهيار المفاجئ لعملة WAVES الرقمية؟

ما هو سبب الانهيار المفاجئ لعملة WAVES الرقمية؟

شهدت عملة WAVES الرقمية انهيارا كبيرا في سعر تداولاتها في أسواق العملات الرقمية خلال الساعات الماضية، الأمر الذي تسبب خسائر كبيرة في استثمارات المشتركين في مشروع العملة.

وتشير بيانات منصة بينانس، إلى أن العملة سجلت انهيار بنحو 31% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع حجم تداول بأكثر من 25.5 مليون عملة والتي تعادل ما يزيد عن 46.5 مليون دولار أمريكي، معظمها كانت بسبب حركة البيع عقب انهيار العملة المفاجئ.

سعر عملة WAVES على منصة بينانس بعد إلغاء الإدراج

ما هو سبب انهيار عملة WAVES الرقمية؟

يعود سبب انهيار عملة WAVES الرقمية إلى إعلان منصة بينانس اليوم عبر حساباتها، والذي جاء فيه إلغاء إدراج عملة WAVES على منصتها ومعها 3 من العملات الرقمية هي OMG و XEM وWNXM.

وتسبب هذا الإعلان في خسائر كبيرة في مشروع عملة WAVES الرقمية وانهيار قيمتها السوقية، الامر الذي انعكس سلبا على حاملي العملة والمستثمرين بها، ونتج عنه خسائر بملايين الدولارات.

وتقول منصة Binance أنها تقوم بإجراء مراجعات دورية للعملات الرقمية المدرجة على قائمتها، وذلك في سبيل مساعيها تحقيق معايير عالية تتوافق مع تطلعات أسواق العملات الرقمية.

ووفقا لإعلان منصة بينانس فإنه سيتم إيقاف تداول عملة WAVES بتاريخ 17-06-2024. التفاصيل تشمل الآليات المتبعة لإزالة أوامر التداول والتنبيهات حول إيداعات وسحوبات الأصول المشطوبة. كما تم ذكر إجراءات متعلقة بسياسات إدارة المنتجات والخدمات المالية داخل منصة Binance الخاصة بالأصول المشطوبة، بما في ذلك Simple Earn والاستثمار التلقائي وقروض Binance بالإضافة إلى تعديلات في منصة العقود الآجلة التابعة لها.

ويذكر موقع النادي العربي إلى أهمية الحذر عند القيام بأي استثمارات في سوق العملات الرقمية، مع التأكيد على وجوب مراجعة الخبراء والحصول على الاستشارات من المختصين والقيام بمراجعة كافية لكافة بيانات مشروع العملة المراد الاستثمار به.

ما هو مشروع عملة WAVES الرقمية؟

عملة WAVES الرقمية – هي عملة تابعة لمنصة لامركزية مفتوحة المصدر تحمل نفس الاسم تسمح بإنشاء تطبيقات قابلة للتطوير وسهلة الاستخدام.

تتمتع منصة WAVES بالعديد من الميزات الموجه للمستخدمين والمستثمرين والمطورين في آن واحد، ومنها:

1

البساطة

من خلال منصة WAVES يمكن بناء المنظمات المستقلة اللامركزية DAOs التي يحكمها المجتمع بنفسه، بالإضافة إلى عوالم تدعم الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs بكل سهولة ويسر.

2

قابلية التطوير

تسمح هذه الميزة بتطوير التطبيقات التي تم إنشاؤها عبر منصة WAVES بكل سهولة وبتكاليف جدا منخفضة.

3

صديقة للبيئة

تطمح منصة WAVES إلى تحقيق أقصى الاستفادة من تقنية البلوكتشين مع الحد الأدنى من البصمة الكربونية.

3

مفتوحة المصدر

من خلال منصة WAVES يمكن إنشاء تطبيقات مفتوحة المصدر وبناء جسور بين مختلف شبكات العملات الرقمية، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من المشروع.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما هو سبب انهيار عملة XEM الرقمية بشكل مفاجئ؟
ما هو سبب انهيار عملة XEM الرقمية بشكل مفاجئ؟

أضف تعليق