ما هو سبب انفجار سعر عملة ARK بأكثر من 35%؟

عملة ARK السعر والقيمة السوقية

ارتفع سعر عملة ARK الرقمية بأكثر من 55% خلال الساعات الماضية، حيث وصل سعرها لأعلى مستوى له خلال اليوم عند سعر 0.96 دولار.

كما تجاوزت قيمتها السوقية 168 مليون دولار، بالإضافة إلى حجم تداول على مدار 24 ساعة تجاوز 369 مليون دولار.

ولكن في وقت النشر ووفقاً للبيانات من منصة coinmarketcap، كان سعر عملة ARK الرقمية يشهد زخماً في السعر ليتم تداولها عند مستوى 0.9557 دولار.

سعر عملة ARK الرقمية
سعر عملة ARK الرقمية

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة ARK الرقمية؟

بعد تحقيق عملة ARK الرقمية ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك بالعودة إلى حسابات عملة ARK الرقمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك.

ومن أهم التحديثات التي شهدتها العملة هو إدراج بورصة Pionex للعملة على قائمة العقود الآجلة الدائمة، وهذا ما قد يسبب دفعة كبيرة للمستثمرين نحو شراء العملة والاستثمار بها، وبالتالي زيادة سعرها بشكل كبير.

إدراج بورصة Pionex للعملة
إدراج بورصة Pionex للعملة


ولا يجب أن ننسى بأن العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع وبدون سابق إنذار.

لذلك من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

عملة ARK: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة ARK – هي عملة رقمية تابعة لشبكة Ark، وهي عبارة عن شبكة تطوير بلوكتشين وعملات رقمية، تتيح لأي أحد إنشاء شبكة بلوكتشين الخاصة به مع دعم خاصيات التشغيل البيني، في سعي منها لحل صعوبات التعامل مع هذه التقنيات الحديثة.

تعمل عملة ARK على بلوكتشين الخاصة بها وفقا لخوارزمية إثبات الحصة PoS، تستخدم في عمليات الحوكمة والتصويت على مشاريع قرارات تحديث المنصة وبروتوكولاتها، وتعمل على أساس معاملات نظير إلى نظير P2P، كما تمكن حاملها من الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بالمنصة وإنشاء بلوكتشين الخاصة به وإدارتها كاملا مع تخصيص الهدف التجاري منها والآلية التي ستعمل بها في السوق.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق