ما هو سر ارتفاع سعر عملة CVP الرقمية أكثر من 50%؟

عملة CVP الرقمية: ما هي وما هو مشروعها

ارتفع سعر عملة CVP الرقمية الخاصة ببروتوكول PowerPool، بأكثر من 50% خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتصل العملة إلى أعلى مستوى لها عند 0.8134 في وقت كتابة هذا المقال.

في وقت النشر ووفقاً لبيانات CoinMarketCap، كان سعر العملة يشهد تصحيحاً ملحوظاً، ليتم تداولها عند مستوى 0.704 دولار، ووصل حجم التداول لأكثر من 150 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 20 مليون دولار.

CVP 1D graph coinmarketcap 1

عملة CVP الرقمية: ما هي وما هو مشروعها

عملة CVP الرقمية – هي عملة بروتوكول PowerPool يوفر حلاً مناسباً لتجميع العملات الرقمية للحوكمة ويسمح لحامليا بإقراض وتجميع وتلقي الدخل منها وتجميع سلطة الحوكمة في البروتوكولات المستندة إلى إثيريوم.

مشروع عملة CVP الرقمية

تتمثل مهمة PowerPool في توسيع فوائد عملات الحوكمة للمستخدمين وتوفير مستوى جديد من التنسيق في صنع القرار داخل نظام التمويل اللامركزي البيئي.

ويعتبر بروتوكول PowerPool لتجميع عملات الحوكمة مثل COMP وBAL وLEND وYFI وBZRX وAKRO وغيرها.

 جزء كبير من هذه العملات لا ينتج عنه أي دخل ومزايا للمستخدمين بل هو للتأثير في الفارمينغ، حيث يمكن للمستخدمين كسب المزيد من عملة GT من ممتلكاتهم. نتيجة لذلك، تستمر حصة المستخدم في الزيادة حيث يتم دفع الفائدة بنفس عملة الحوكمة.

ما هو سر ارتفاع سعر عملة CVP الرقمية؟

نظراً لأهمية العملة، وأهمية التقصي عن العملات قبل الاستثمار بها، وبعد البحث عن أسباب ارتفاع سعر عملة CVP الرقمية خلال الساعات الماضية، والذي قام به فريق النادي العربي، تبين أنه لا توجد أية أحداث جديدة أو تحديثات رسمية من شأنها رفع سعر العملة.

إلا أن بروتوكول PowerPool، كان قد أعلن منذ 14 فبراير، على حسابه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، عن بعض الأشياء الجديدة القادمة قريباً، وذلك بعد شهور من التطوير بشكل خفي، ومن الممكن أن تكون الأحداث القادمة سبباً لارتفاع العملة الحالي.

بروتوكول PowerPool على منصة التواصل الاجتماعي تويتر
بروتوكول PowerPool على منصة التواصل الاجتماعي تويتر

ورغم ذلك، فإنه لا يجب أن ننسى بأن العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع من قبل عدد من الحيتان أو الأشخاص المعنيين بذلك.

لذلك من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق