ما هو سر ارتفاع سعر عملة SUPER بأكثر من 35%؟

عملة SUPER الرقمية ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

شهدنا ارتفاع سعر عملة SUPER الرقمية بشكل مثير خلال الساعات الماضية، إذ سجلت العملة ارتفاعا بأكثر من 35% على موقع بينانس لتصل لسعر 0.2132 دولار عند أعلى مستوى لها خلال اليوم.

أما عن حجم تداول عملة SUPER الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول حوالي 46 مليون دولار خلال الـ24 ساعة الماضية، في حين أن القيمة السوقية للعملة قد تجاوزت قيمة 96 مليون دولار.

SUPER 1D graph coinmarketcap 1
سعر عملة SUPER

ما سبب ارتفاع سعر عملة SUPER الرقمية؟

بعد تحقيق عملة SUPER الرقمية ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع.

وبالعودة إلى حسابات منصة عملة SUPER الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك، لكن حسابات منصة عملة SUPER الرسمية لم تعلن عن أية أحداث جديدة مؤخراً.

والجدير بالذكر أن منصة MEXC أعلنت عن إضافة زوجي MOVRUSDT وSUPERUSDT لقائمة العقود الآجلة على المنصة، وبالطبع فإن مثل هذا الحدث يشكل دفعة كبيرة للعملة وهو ما يرجح على أنه السبب الرئيسي لارتفاع سعر العملة مؤخرا.

وجب التنبيه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في عملة رقمية ما، أثناء التقلب الشديد في سعرها، وذلك بسبب وجود خطر كبير في التعرض لخسارة غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال.

عملة SUPER الرقمية: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة SUPER – هي عملة رقمية خاصة ببروتوكول SuperFarm للتمويل اللامركزي، يدعم العديد من شبكات العملات الرقمية، تم إنشاؤه لتسهيل إنشاء وإطلاق الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs دون الحاجة إلى معرفة برمجية مسبقة.

 توفر منصة SuperFarm مجموعة مبتكرة من الأدوات تمكنهم من إنشاء منصات فارمينغ (زراعة الغلة) خاصة بهم.

  • تم تصميم SuperFarm لتحقيق فائدة من أي عملة رقمية عن طريق تحويلها إلى NFT دون الحاجة إلى معرفة برمجية، حيث يساعد هذا في كسر التحديات التقنية التي تترافق عادة مع تقنية البلوكتشين وإنشاء العملات الرقمية.
  • يتم استخدام عملة SUPER الرقمية للحوكمة ودفع الرسوم وستيكينغ وتوزيع NFT.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق