ما هو سر تصويت كلوب لإلغاء تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إنه سيصوّت لصالح إلغاء تقنية حكم الفيديو المساعد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مؤكدا أن من يديرون النظام ليسوا جيدين بما يكفي.

هو سر تصويت كلوب لإلغاء تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي؟

وستعمل رابطة الدوري الممتاز على تسهيل مناقشة تقنية حكم الفيديو مع الأندية في الجمعية العمومية السنوية الشهر المقبل بعدما قدم ولفرهامبتون طلبا رسميا بذلك، وأشار إلى “العواقب السلبية التي تضر بالعلاقة بين المشجعين وكرة القدم”.

وفي حديثه للصحفيين قبل مباراة بعد غد الأحد على أرضه أمام ولفرهامبتون في آخر مباراة له مع الفريق، قال كلوب إن اللوم ليس على تقنية حكم الفيديو المساعد، بل على من يديرها.

يورجن كلوب ينفجر غضبا بسبب قرارات تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي

وأضاف المدرب الألماني “إنهم يصوتون ضد كيفية استخدامه، وهو أمر غير صحيح بالتأكيد. بالطريقة التي يفعلون بها ذلك، سأصوت ضده لأن هؤلاء الناس غير قادرين على استخدامه بشكل صحيح”.

وتابع كلوب:

“لا أعتقد أن تقنية حكم الفيديو هي المشكلة، بل هي الطريقة التي يستخدمونها بها، لا يمكنك تغيير الأشخاص من الواضح أنهم بحاجة إليهم. لذلك نعم، سأصوت لصالح إلغاء تقنية حكم الفيديو”.

وأكد كلوب أن المشكلة ليست في تقنية حكم الفيديو نفسها، بل في طريقة استخدامها، معبرا عن تعاطفه مع فريق ولفرهامبتون الذي تعرض لقرارات غير عادلة بسبب هذه التقنية.

وختم كلوب حديثه بقوله “سأصوت ضد تقنية حكم الفيديو لأن الأشخاص الذين يديرونها ليسوا قادرين على استخدامها بالشكل الصحيح”.

هل كانت تقنية الفيديو سببا في انحدار مستوى التقييم في كرة القدم؟

وبدأ استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد VAR (Video Assistant Refree)، عام 2019 لمساعدة حكام الساحة على اتخاذ القرارات المهمة مثل التسلل ولمسة اليد، لكن بدلا من تقليل الجدل أصبح هذا الأمر نقطة نقاش دائمة ولا تحظى هذه التقنية برضا الجماهير في العموم.

ويبدو أن هذه التقنية لم تحقق الهدف المنشود منها وأصبحت مصدر جدل دائم، وبتصريحات كلوب الحادة، يبدو أن مستقبل هذه التقنية في الدوري الإنجليزي قد يكون على المحك.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بكل احترافية، كما يمكنكم متابعتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مفاجأة في عالم كرة القدم: هل تتجه «Жирона» نحو صفقة مثيرة مع نجم «Барселоны»؟

مفاجأة في عالم كرة القدم: هل تتجه «Жирона» نحو صفقة مثيرة مع نجم «Барселоны»؟

هزيمة درامية بسيناريو غير متوقع في مباراة سيلتا وجيل فيسنتي

هزيمة درامية بسيناريو غير متوقع في مباراة سيلتا وجيل فيسنتي

مفاجأة في عالم الكرة: “مинай” يتأهل للنهائي في بطولة مثيرة!

مفاجأة في عالم الكرة: “مинай” يتأهل للنهائي في بطولة مثيرة!

أضف تعليق