ما هو مصدر أصوات الانفجارات القوية في دمشق؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي أنباء عن سماع أصوات انفجارات قوية جدا في دمشق سمع صداها في عدة مناطق في المحافظة وريفها، فيما لم يتم تأكيد بعد مصدر تلك الأصوات والتي يرجح أنها تعود لعدوان إسرائيلي على منطقة مطار دمشق الدولي.

تشير المصادر إلى أن أصوات الانفجارات قد سمعت في مطار المزة العسكري، وتم رؤية أعمدة الدخان تتصاعد من المطار دون معرفة سبب الانفجار والتأكد من أنه عدان عسكري أو غير ذلك.

صورة متداولة لأعمدة الدخان في مطار المزة العسكري
صورة متداولة لأعمدة الدخان في مطار المزة العسكري

ويشير مراسل إذاعة شام إف إم السورية أن الدخان المتصاعد كان في منطقتي المزة والمعضمية بدمشق، والتي تصاعدت بعد سماع أصوات الانفجارات.

فيما أضاف المراسل أن مصدر صوت الانفجارات عائد لعدوان إسرائيلي على مدرجات مطار دمشق الدولي الذي يشهد عدوانا مكثفا منذ اندلاع عمليات طوفان الأقصى في 7 أكتوبر وحتى تاريخ اليوم.

ولم يتحدث مصدر عسكري رسمي في سوريا عن تفاصيل الهجوم والعدوان على المطار، كما أن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية لم تصدر بيانا بالحادثة، ولم تحصل المصادر المحلية عن تفاصيل حجم الأضرار والخسائر المادية والبشرية.

وأكد البعض أن مطار دمشق الدولي خرج عن الخدمة نتيجة هذا الاستهداف، ويجري تحويل الرحلات التي تتم عبره إلى مطارات حلب واللاذقية الدوليين ريثما يتم إصلاح مدرجات المطار. سيتم إصدار جدول الرحلات الجوية الجديد في وقت لاحق عبر شركة السورية للطيران.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

مسرة

إسرائيل تعترض مسيرات في سماء سوريا

أضف تعليق