ما هو موعد إدراج منصة Gate.io لعملة ML الرقمية؟

ما هو موعد إدراج منصة Gate.io لعملة ML الرقمية؟

شبكة Mintlayer هي شبكة تعتمد على الطبقة الثانية تسمح بتداول بيتكوين لامركزياََ (DeFi) والمزيد. يمكن للمستخدمين تداول البيتكوين بشكل مستقل وذلك من خلال المقايضات التلقائية بعملات أخرى أطلقتها المنصة.

ستدرج Gate.io إحدى أشهر منصات تداول العملات الرقمية الرائدة والتي تدعم أكثر من 1400 عملة رقمية، عملة ML الخاصة بشبكة Mintlayer اعتباراََ من 21 مارس 2023.

عملة ML الرقمية ستضاف لقائمة Gate.io

عملة ML الرقمية: هي عملة مخصصة للحوكمة وتشغيل أدوات النظام البيئي للبروتوكول، وإلى جانب ذلك يتم استخدامها لدفع رسوم الشبكة، إضافة إلى استخدامها كرسوم تدفعها المنصات التي ترغب في إصدار العملات الرقمية على الشبكة وفق بروتوكول الطبقة الثانية layer-2.

أعلنت منصة Gate.io رسمياََ أنها ستدرج عملة ML، وبعد الإدراج سيتمكن مؤيدي Mintlayer ومستثمري عملة ML من الحصول عليها بسهولة من خلال منصة Gate.io، باستخدام العملات الرقمية والعملات الورقية التي يختارونها، وستتيح تداول العملة عن طريق بروتوكول نظير لنظير (P2P). 

ستظهر عملة ML على الصفحة الرئيسية لمستخدمي Gate.io، وبعد تحديد عنوانهم المدرج في القائمة البيضاء على إثيريوم، سيتمكنون من المطالبة بـ ML على محافظ مدعومة من منصة Gate مثل محفظة MetaMask.

ما تفاصيل إدراج عملة ML الرقمية؟ وما الغاية من ذلك؟

أعلنت شبكة Mintlayer أن عملة ML الرقمية ستكون متاحة على Gate.io Startup Launchpad في 22 مارس في تمام الساعة 11 صباحا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 8 صباحاََ بالتوقيت العالمي، كما ونشرت منصة Gate.io تغريدة عبر تويتر بموعد إدراج عملة ML لشبكة Mintlayer مع مكافآت بـ100 ألف دولار.

الإعلان الرسمي لمنصة Gate.io حول إدراج عملة ML في 22 مارس.
الإعلان الرسمي لمنصة Gate.io حول إدراج عملة ML في 22 مارس.

أوضحت Mintlayer أيضاََ أنه على الرغم من أن يوم الإدراج الرسمي يبدأ في 21 مارس، يجب على المتداولين الانتظار حتى يبدأ التداول الرسمي في 23 مارس الساعة 12 ظهراََ بتوقيت وسط أوروبا، وسيتم ربط عملة ML الرقمية مع عملة USDT المستقرة، التي تعد أكثر العملات المستقرة سيولة في العالم من حيث القيمة السوقية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
جاستن صن يجمد 150 ألف من عملة الإيثيريوم على منصة Lido
توقعات مثيرة حول مصير “الإثير” والقوى الخفية التي تحدد السوق
ما هي تكلفة تعدين بيتكوين واحدة؟
معدن منفرد يحصل على 200 ألف دولار من تعدين البيتكوين في يوم واحد
محلل بارز في سوق العملات الرقمية يتوقع انهيار البيتكوين
تدهور غير متوقع في أسعار العملات الرقمية يشعل مخاوف المستثمرين

أضف تعليق