ما هو موعد عودة دي بروين للعب مع مانشستر سيتي؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تلقى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضربة قوية بشأن موقف البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط الفريق، من عودته للمشاركة مع الفريق.

ما هو موعد عودة ديبروين للعب مع مانشستر سيتي؟

ويفقد مانشستر سيتي جهود دي بروين منذ مطلع الموسم الحالي، بعد الإصابة التي تعرض إليها والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق الإنجليزي، حتى نوفمبر الجاري، حيث خضع لعملية جراحية في الركبة على إثرها.

بطولة كأس العالم للأندية تفتقد ديبروين

وحسب ما ذكره لاعب الوسط البلجيكي في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإخبارية، عن سؤاله بشأن موعد عودته للمشاركة مع الفريق أجاب اللاعب: ”آمل في العودة قريبا في أقرب وقت بعد أعياد الميلاد“.

وكانت تصريحات لاعب وسط مانشستر سيتي بمثابة تأكيد على غياب اللاعب البلجيكي عن المشاركة رفقة مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية المُقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل.

وذكرت تقارير صحفية بلجيكية في وقت سابق، أنه من المتوقع أن يعود لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في بداية العام الجديد بعد تعافيه من الإصابة، إلا أن تصريحات اللاعب قد أكدت إمكانية عودته مع أواخر ديسمبر المقبل.

ويفتتح مانشستر سيتي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بدايةً من دور نصف النهائي للبطولة، حيث يواجه الفائز من مباراة فريقي ليون المكسيكي وأوراوا الياباني.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق