ما هي أفضل 5 عملات رقمية قائمة على الذكاء الاصطناعي لاستثمارها في مارس؟

ما هي أفضل 5 عملات رقمية قائمة على الذكاء الاصطناعي لاستثمارها في مارس؟

هناك إجماع أن توظيف الذكاء الاصطناعي في عالم العملات الرقمية سوف يغير قواعد اللعبة في السنوات العشر القادمة.

ويتمتع الذكاء الاصطناعي بالقدرة على تغيير الطريقة التي يعمل بها العالم، وتسريع تطوير التكنولوجيا الجديدة، وتمهيد الطريق لأشكال جديدة من الشبكات الاجتماعية والمالية.

وازدادت أهمية وانتشار الذكاء الاصطناعي بسبب فائدته الفورية واعتماده السريع وانتشاره الواسع وبالإضافة إلى ذلك، يقوم المزيد والمزيد من الأفراد بتطبيق التكنولوجيا في حياتهم اليومية للمساعدة في العمل والأنشطة الأخرى.

إليك العملات الرقمية الخمسة الأفضل والمدعومة بالذكاء الاصطناعي مع منصاتها

عملة AGIX الرقمية:

بدايةً لنعرِّف SingularityNET وهي عبارة عن منصة خدمات لا مركزية للذكاء الاصطناعي تتيح للمطورين تصميم خوارزميات الذكاء الاصطناعي وتوزيعها وتحقيق الدخل منها، ويتم استخدام عملة AGIX الرقمية كرسوم معاملات للتداول على المنصة.

حافظت عملة AGIX الرقمية على اتجاهها الإيجابي منذ بداية عام 2023، وفي الآونة الأخيرة أدت شعبية المبادرات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي إلى زيادة الاهتمام بالعملة الرقمية بعد الإهتمام بمنصتها.

فعملة AGIX هي الرابح الأكبر من بين أفضل 100 عملة رقمية صنفتها Coingecko حتى وقت كتابة هذا التقرير، حيث تم تداولها عند 0.540901 دولاراً وبزيادة 32.3٪ في الأسبوع الماضي.

بيانات توضح سعر وأداء عملة AGIX وملاحظة إرتفاعها.
بيانات توضح سعر وأداء عملة AGIX وملاحظة ارتفاعها.

عملة FET الرقمية:

بدايةً لنعرِّف Fetch.ai وهي عبارة عن منصة ذكاء اصطناعي قائمة على blockchain تسهل المعاملات والاتصالات المستقلة من آلة إلى آلة، ويتم استخدام عملة FET لكل من الحوكمة والدفع لخدمات الذكاء الاصطناعي في المنصة.

ارتفع سعر عملة FET الرقمية الخاصة بمنصة Fetch.ai بعد الإعلان عن شراكة قائمة على الذكاء الاصطناعي مع شركة Bosch العملاقة للإلكترونيات.

وفي وقت كتابة هذا التقرير يتم تداول عملة FET عند 0.489422 دولار بزيادة 10.4٪ في الأيام السبعة الماضية، ووفقاً لـ Coingecko فقد ارتفعت قيمة FET في الـ24 ساعة الماضية بنسبة 9٪ تقريباً.

بيانات توضح سعر وأداء عملة FET وملاحظة ارتفاعها.
بيانات توضح سعر وأداء عملة FET وملاحظة ارتفاعها.

عملة NMR الرقمية:

وأيضاً لنعرِّف Numerai وهو صندوق تحوط لامركزي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتنفيذ الصفقات بناءً على تنبؤات عشرات الآلاف من علماء البيانات في جميع أنحاء العالم، ويتم استخدام عملة NMR كعملة للصندوق تعطى كمكافآت لتحفيز علماء البيانات وإدارتهم.

يقدم الصندوق مسابقات التعلم الآلي ويحفز مشاركة علماء البيانات البارزين من خلال منح عملات NMR الرقمية لمن لديهم النماذج الأكثر صحة، وحتى الآن دفع Numerai لعلماء البيانات 53 مليون دولار.

يتم تداول NMR عند 21.12 دولاراً في وقت كتابة هذا المقال بزيادة قدرها 5.4٪ في الأسبوع الماضي وفقاً لبيانات Coingecko.

سعر عملة NMR الرقمية مع ملاحظة تحسن أداءها.
سعر عملة NMR الرقمية مع ملاحظة تحسن أداءها.

عملة CTXC الرقمية:

بدايةً نعرِّف Cortex وهو عبارة عن نظام أساسي لامركزي للذكاء الاصطناعي يمكّن المطورين من إنشاء تطبيقات الذكاء الاصطناعي ونشرها على blockchain، يتم استخدام عملة CTXC الرقمية للمدفوعات على المنصة وكرسوم للتداول.

يزداد سعر عملة CTXC الرقمية مع زيادة وتحفيز المزيد من المطورين للانضمام إلى Cortex وتطوير مجموعة متنوعة من نماذج الذكاء الاصطناعي للتطبيقات اللامركزية.

سعر عملة CTXC الرقمية وملاحظة الإرتفاع بسعرها في الآونة الأخيرة.
سعر عملة CTXC الرقمية وملاحظة الإرتفاع بسعرها في الآونة الأخيرة.

في وقت كتابة هذا التقرير يتم تداول عملة CTXC عند 0.2793 دولار بزيادة 4.3 ٪ في الأيام السبعة الماضية، وحسب بيانات CoinGecko فقد ارتفع سعر عملة CTXS بنسبة 4٪ تقريباً خلال الـ 24 ساعة الماضية.

عملة OCEAN الرقمية:

بدايةً نعرِّف Ocean Protocol_ بروتوكول المحيط وهو عبارة عن منصة لا مركزية لتبادل البيانات التي تسهِّل مشاركة البيانات وتحقيق الدخل منها دون المساس بالخصوصية، ويتم استخدام عملة OCEAN كوسيلة للتداول ولإدارة النظام الأساسي.

أظهر سعر عملة OCEAN اتجاه صعودي ممتازة مع بداية شهر مارس، يجب أن يراقب المستثمرين عن كثب حيث أن الزيادة في التقلب تنذر بصفقات مربحة.

OCEAN هي واحدة من أفضل العملات الرقمية القائمة على الذكاء الاصطناعي حيث يمكن أيضاً تخزينها مما يخلق سيولة لمجموعات بيانات معينة في السوق، ووفقاً لأحدث البيانات فيتم تداول OCEAN عند 0.419045 في وقت كتابة هذا التقرير، بزيادة تزيد عن 6٪ في الـ 24 ساعة الماضية.

سعر عملة OCEAN وملاحظة الإرتفاع الكبير في سعرها خلال الأيام القليلة الماضية.
سعر عملة OCEAN وملاحظة الإرتفاع الكبير في سعرها خلال الأيام القليلة الماضية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق