أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

ما هي الخدمات التي يقدمها المستشفى الكوري في لوسيل في قطر؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

شهدت مدينة لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة افتتاح المستشفى الكوري KMC كأضخم الإنجازات في القطاع الطبي التي تشهدها البلاد برعاية الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني الذي حضر افتتاح المشفى الكوري KMC.

وتهدف خطوة افتتاح المستشفى الكوري إلى تعزيز التنمية في مجال الرعاية الصحية المتقدمة لعموم قطر والمنطقة العربية، خصوصا بعد النجاحات السابقة لشركة استثمار القابضة التي افتتحت مستشفى ذا فيو بالتعاون مع سيدر – سيناي في الجزائر والعراق.

ما هي الخدمات التي يقدمها المستشفى الكوري في لوسيل في قطر؟

كل ما تريد معرفته عن المستشفى الكوري KMC في قطر

يقدم مشفى KMC الكوري في قطر خدمات علاجية مذهلة ومتطورة للغاية قل نظيرها في عموم المشافي، إذ يضم المستشفى المكون من 8 طوابق 7 مراكز تخصصية تقدم خدمات طبية متكاملة مع 24 سريرا لجراحة اليوم الواحد و3 غرف عمليات، تشمل الفحوصات الطبية الشاملة وعلاجات العمود الفقري والمفاصل، إضافة إلى مركز عالمي لإدارة الألم وإعادة التأهيل، مع 155 من كوادر الأطباء والمتخصصين الكوريين والدوليين.

كما قام مجلس إدارة المستشفى بإجراء شراكة مع مركز آسان الطبي، وهو أفضل مراكز الرعاية الصحية على مستوى العالم في مجال طب العظام، في خطوة رائدة تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات العلاجية والتشخيصية للمرضى باستخدام أفضل التقنيات والكوادر الطبية.

صورة واجهة الموقع الرسمي لمشفى KMC الكوري في مدينة لوسيل في الدوحة في قطر
صورة واجهة الموقع الرسمي لمشفى KMC الكوري في مدينة لوسيل في الدوحة في قطر

وأكد رامز الخياط، نائب رئيس مجلس الإدارة لمستشفى KMC، أن دولة كوريا الجنوبية تعتبر من أهم الدول الرائدة في المجال الطبي والرعاية الصحية، وهذا ما دفع الحكومة القطرية لإقامة شراكة طبية مع كوريا وبالتحديد مع أفضل المراكز الطبية لها بما فيها مركز آسان، مجموعة جي كاي للجراحة التجميلية، ومستشفى سيول آن كانغ.

تصب كل هذه الشراكات في صالح تقديم أفضل الخدمات في مشفى KMC الكوري في قطر، إذ تعتبر المراكز الطبية السابقة رائدة على مستوى العالم بالعلاج والتشخيص اللذين تقدمهما للمرضى والخبرات التي تشرف على تقديم تلك الرعاية والخدمات.

أقسام المستشفى الكوري KMC في قطر

سيقدم المستشفى الكوري KMC علاجات عدة أيضا في مجال الإنجاب والخصوبة والتي تعززت بعد الشراكة مع مستشفى آسان، والذي يملك أكثر من 30 عاما من الخبرة في هذا المجال قدما فيها العلاج للمئات والآلاف من الأزواج حول العالم ممن كان يحلم أن ينجب ولو طفلا واحدا.

يشار إلى أن نسب نجاح عمليات الإخصاب والحقن الصناعي وصلت حتى 76% لمجمل الحالات التي راجعت مشفى آسان، وذلك بفضل اعتماده على أحدث التقنيات في مجال الإخصاب الاصطناعي والحقن المجهري، مع توفير فحوصات الخصوبة المتقدمة تشمل الاختبارات الجينية وتحديد جنس المولود، وكذلك توفيره مخبرا متخصصا بأطفال الأنابيب المزود بأحدث التقنيات المتاحة.

أما في مجال الرعاية التجميلية، فستكون الشراكة مع مجموعة جي كاي للجراحات التجميلية منطلقا لتقديم خدمات تجميلية وترميمية عديدة، بما فيها استئصال الشامات، الجراحات المعقدة، العلاجات الجلدية المتقدمة بالليزر وعلاج الحروق وغيرها الكثير. وتلتزم مجموعة جي كاي بالرعاية ما بعد الجراحة بما فيها برامج مكافحة علامات الشيخوخة وتعزيز الصحة العامة.

وقامت إدارة مشفى KMC بإجراء شراكة مع مستشفى لايمتري الكوري للأسنان، والذي يقدم خدمات متكاملة من علاج وتجميل الأسنان للأطفال والبالغين، وكذلك إنجاز خدمات التقويم وزراعة الأسنان في يوم واحد عبر مخبر متطور مجهز بأحدث التقنيات التي تريح المرضى وتقدم أفضل علاج لهم.

صور افتتاح المستشفى الكوري KMC في الدوحة

أشار الرئيس التنفيذي لمجموعة استثمار القابضة، المهندس محمد بن بدر السادة، أن الشركة مستمرة في مساعيها لتأسيس مشاريع تنموية إضافية تدعم التنمية الاقتصادية لقطر والشركة، ومستشفى KMC سيكون إنجازا مهما في هذا الصدد.

بهذه الصورة ومع كل هذه الخدمات المتقدمة سيكون المستشفى الكوري KMC وسيلة لتعزيز الرفاهية في مجال الرعاية الطبية والخدمات العامة التي تحرص الحكومة القطرية على تقديمها لمواطنيها وحتى المقيمين بغرض الزيارة والعمل أو السياحة الطبية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

بالفيديو: حادث أليم تعرضت له قافلة حجاج عراقيين في السعودية

بالفيديو: حادث أليم تعرضت له قافلة حجاج عراقيين في السعودية

حزب الله يهدد بتدمير مقر وزارة الأمن الإسرائيلي في تل أبيب

حزب الله يهدد بتدمير مقر وزارة الأمن الإسرائيلي في تل أبيب

من هي الدول التي ستقف لجانب لبنان في حربها مع إسرائيل؟

من هي الدول التي ستشارك في الحرب بين لبنان وإسرائيل؟

أضف تعليق