ما هي تصريحات سالم الدوسري بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب آسيوي؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

علق سالم الدوسري، لاعب وسط فريق الهلال السعودي، على تتويجه بلقب أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2022 خلال الحفل السنوي في دولة قطر.

ما هي تصريحات سالم الدوسري بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب آسيوي؟

وتفوق سالم الدوسري خلال المنافسة على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا، على الثنائي المعز علي لاعب فريق الدحيل القطري، والأسترالي ماثيو ليكي لاعب فريق ملبورن سيتي.

وقال سالم الدوسري في تصريحاته بعد فوزه بالجائزة: “أشكر نادي الهلال وجمهوره العظيم، أشكر زوجتي سندي على الدعم الكامل طوال الفترة الماضية”.

وتابع: ” الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على دعمهم للرياضة والرياضيين طوال الفترة الماضية، بالإضافة إلى توجيه شكر كبير لزملائي في الهلال والمنتخب”.

وأضاف سالم: “سعيد بهذا الإنجاز الذي سيُكتب بإسم المملكة العربية السعودية، كما أن هذه الجائزة أقوى حافز لي، وأتمنى الحضور مرة ثانية لحمل هذه الجائزة”.

وردَّ أيضا على إمكانية تعرضه للفتور بعد هذه الجائزة قائلا: ” هناك من يحصل على جوائز ويتراجع مستواه لكن هذه الجائزة ستعطيني دافع لتقديم المزيد، لايزال لدي أرقام أود أن أكسرها وطموحات لم تتحقق بعد”.

وأنهى سالم تصريحاته قائلا: “أنا في الهلال في أكبر نادي في آسيا، وإنني متعود على الضغوط ولذلك سأعمل على تقديم أفضل ما لديّ للوصول لجائزة الأفضل من جديد وتحقيق البطولات والألقاب”.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق