ما هي قصة حمله تبليك سعود الشهري؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق #حمله_تبليك_سعود_الشهري بعد أن نشر الفنان الكوميدي سعود الشهري مقطع فيديو يرد فيه بطريقة ساخرة على هند القحطاني، المعروفة بمقاطعها الجريئة والمثيرة للجدل.

وفي المقطع الذي نشره سعود الشهري على حسابه الرسمي في تويتر @saud_alfrhan، ظهر وهو يؤنب هند القحطاني على مقاطعها التي تنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد لاقى المقطع استحسانا وإعجابا كبيرا من قبل المتابعين والمغردين، الذين أشادوا بموهبة سعود الشهري وجرأته في الرد على هند القحطاني، التي تعرضت لانتقادات وهجومات شديدة بسبب مقاطعها الفاضحة والمخالفة للآداب والتقاليد الاجتماعية.

وقد أطلق بعض المغردين هاشتاق #حمله_تبليك_سعود_الشهري للتعبير عن تضامنهم مع الفنان الكوميدي وتشجيعه على مواصلة عمله الفني، وللتنديد بمقاطع هند القحطاني والمطالبة بوقفها ومحاسبتها.

وقد حقق الهاشتاق انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك فيه الآلاف من المغردين، الذين عبروا عن آرائهم وتعليقاتهم على الموضوع، ونشروا صورا ومقاطع فيديو تتعلق بالمقطع الذي نشره سعود الشهري.

ومن بين التعليقات التي جاءت على الهاشتاق، تعليق لأحد المغردين والذي يسمى خالد سعود، يقول فيه: “انصدمت يوم شفت سبب التبليك ! بيض الله وجهك ياسعود حيلك فيهم”.

ويذكر أن هند القحطاني هي مواطنة سعودية مقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعرف بنشرها مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث فيها عن مواضيع متعلقة بالجنس والجمال والموضة، وتظهر فيها بملابس غير محتشمة وبأوضاع مثيرة، مما أثار غضب واستياء الكثيرين من المجتمع السعودي والعربي.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مسرة

إسرائيل تعترض مسيرات في سماء سوريا

الأردن تعلن حالة الطوارئ واستعدادها لإسقاط المسيرات الإيرانية

متى تصل الطائرات المسيرة الإيرانية إلى إسرائيل؟

أضف تعليق