ما هي مواصفات هاتف Redmi Turbo 3 Harry Potter Edition

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت شركة Xiaomi الرائدة في مجال التكنولوجيا عن إطلاق نسخة خاصة من هاتفها الذكي الجديد، Redmi Turbo 3، مستوحاة من عالم “هاري بوتر” الساحر. يأتي هذا الإعلان بعد النجاح الباهر الذي حققته نسخة Redmi Note 12 Turbo Harry Potter Edition، مما دفع الشركة إلى الرغبة في تكرار هذا الإنجاز.

Redmi Turbo 3 Harry Potter Edition
Redmi Turbo 3 Harry Potter Edition

الهاتف الجديد، الذي يُظهر الشغف العميق بقصص “هاري بوتر”، تم الكشف عنه من خلال مجموعة من البوسترات التي تعرض تصميم العبوة، الهاتف نفسه، ومجموعة من الاكسسوارات المرافقة التي تتضمن حافظة خاصة، وحدة شحن، بالإضافة إلى مجموعة من البونصات الأخرى التي تأتي ضمن التصميم الثيماتيكي المميز.

على الرغم من عدم الإعلان عن سعر Redmi Turbo 3 Harry Potter Edition بعد، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الإعلان الرسمي سيتم في العاشر من أبريل القادم، بالتزامن مع الكشف عن النسخة العادية من Redmi Turbo 3. يُشار إلى أن الجهاز سيكون من بين الأوائل في السوق الذي يعتمد على معالج Snapdragon 8s Gen 3، مما يعد بأداء استثنائي.

وبالنظر إلى الأداء، فإن الهاتف الجديد قد أثبت تفوقه بتحقيق 1.65 مليون نقطة في اختبارات AnTuTu، بالإضافة إلى نتائج مبهرة في Geekbench 6، حيث سجل 1972 نقطة في الاختبار الأحادي النواة و5462 نقطة في الاختبار المتعدد النوى. أما في اختبارات GFXBench مع ES3.1، فقد وصل إلى 209 إطارًا في الثانية (FPS) مع استهلاك طاقة يبلغ 10 واط. وفي لعبة Genshin Impact عند دقة 720p وإعدادات الجودة العالية، وصل الأداء إلى 58.9 إطارًا في الثانية مع استهلاك طاقة 4.96 واط.

يُعتبر إطلاق Xiaomi لنسخة هاري بوتر من Redmi Turbo 3 لحظة فارقة في عالم الهواتف الذكية، حيث تجمع بين الإبداع التكنولوجي والثقافة الشعبية، وتوفر تجربة مميزة لمحبي السلسلة الأدبية الشهيرة وعشاق التكنولوجيا على حد سواء.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

شرح كيفية استرجاع حساب واتساب المخترق في دقيقة

شرح كيفية استرجاع حساب واتساب المخترق في دقيقة

إليكم حل مشكلة حظر تطبيق واتساب جي بي أحدث إصدار

إليكم حل مشكلة حظر تطبيق واتساب جي بي أحدث إصدار

تسريب صور هاتف iPhone 15 ما هي الميزات والألوان المتاحة؟

خبر محزن لمحبي سرقة هواتف iPhone

أضف تعليق