متى سيتم عرض مقابلة باسم يوسف مع مورغان الجديدة؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلن الإعلامي الساخر باسم يوسف عن تفاصيل الحوار الذي سيجمعه مع الإعلامي العالمي “بيرس مورغان”. وأكد يوسف أن هذا اللقاء سيكون هادئا، وسيبتعد عن أجواء الأفيهات وقصف الجبهات.

وشدد باسم يوسف على أن الهدف من الحوار هو تقديم صورة وفكر مختلف للجمهور الذي لم يتعرف بعد على وجهة نظره. وأعرب عن أمله في أن يحظى الحوار بالاهتمام وألا يكون مجرد حدث مؤقت ينتسى بسرعة بعد عرضه.

وأشار إلى أن الحوار المرتقب يمكن أن يتم عرضه اليوم، حيث بالفعل تم نشر اللقاء ويمكن مشاهدته أيضا عبر قناة مورغان على اليوتيوب.

YouTube video

كما يمكن مشاهدة لقاء باسم يوسف مع مورغان مترجم من خلال الفيديو أدناه:

وفي المقابلة المثيرة التي جمعت بين الإعلامي الساخر باسم يوسف والإعلامي العالمي بيرس مورغان، تناول الثنائي عدة قضايا حساسة تتعلق بالشرق الأوسط.

حين سئل باسم يوسف من قبل مورغان “لماذا مصر لا تستقبل سكان قطاع غزة؟”، رد باسم بسؤال مضاد قائلاً: “أوروبا لديها 44 دولة، لماذا لا يأخذون إسرائيل؟ أمريكا لديها 50 ولاية، لماذا لا يعطونهم فلوريدا؟”.

وفي تطرق مورغان لموضوع قصف المستشفى المعمداني، ونفيه علاقة إسرائيل بهذا القصف، كان رد باسم يوسف حاسمًا، حيث قال: “خلال عشرة سنوات، أطلقت حماس 35 ألف صاروخ على إسرائيل ولم يمت من ذلك إلا 69 شخصًا. فكيف بصاروخ واحد استطاعت أن تقتل المئات في المستشفى المعمداني؟!”.

وعلى الجانب الآخر، عندما تم الحديث حول تهجير سكان غزة، أوضح باسم يوسف قائلا: “الهدف من حرب إسرائيل على غزة ليس القضاء على حماس نهائيا، الهدف الحقيقي هو سيناء في مصر”.

في لفتة معبرة خلال المقابلة مع الإعلامي بيرس مورغان، قدم الإعلامي الساخر باسم يوسف هدية لمورغان، وهي عبارة عن زيت زيتون وزعتر، قائلاً له: “هذه هديتي لك من زوجتي الفلسطينية”.

وتطرق باسم يوسف لشجر الزيتون، حيث أكد أن هذه الأشجار تنمو في الضفة الغربية وأن بعضها عمره يزيد عن 600 سنة، ويتم توريثه للأجيال المتتالية. واستخدم يوسف هذه الهدية لإيصال رسالة معبّرة وذكية جدًا حول الفلسطينيين باعتبارهم أصحاب الأرض الأصليين، وكأنه يقول: أعمار شجر الزيتون فقط هي أضعاف أضعاف أعمار الكيانات الوهمية التي تُنشأ على تلك الأرض.

هذا الحوار المثير تضمن العديد من الرسائل القوية والتفاعلات البنّاءة بين الإعلاميين.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

الموت يفجع آل سعود وبيان من الديوان الملكي

من هو ماجد هويدي الشمري وكيف توفي؟

السعودية

إليك الخطة الزمنية لحركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في السعودية

مخالفة مرورية

متى يتم بدء قرار تخفيض سداد المخالفات المروية في السعودية؟

أضف تعليق