مجموعة قنوات MBC تدخل عالم ميتافيرس وتطرح NFT فنانيس الرمضانية الشهيرة

مجموعة قنوات MBC تدخل عالم ميتافيرس وتطرح NFT فنانيس الرمضانية الشهيرة

دخلت مجموعة فنانيس والتي تعتبر الشخصيات الإفتراضية الأكثر شهرة في رمضان على MBC، والتي يتم عرض مقاطع فيديو قصيرة لها في الفواصل الإعلانية بين البرامج الرمضانية على مجموعة قنوات MBC، إلى عالم المقتنيات الرقمية المثير في مارس 2022.

YouTube video
فيديو يوضِّح شخصيات مجموعة فنانيس NFT عندما تم إطلاقها لأول مرة في 27 مارس 2022.

إن NFTs فنانيس هي بوابة المستقبل في تطوير Web3 وتمكين المستخدمين من تجارب حصرية في رمضان وتقدم مجموعة فنانيس جينيسيس شخصيات رمضان الأكثر شهرة على MBC إلى عالم المقتنيات الرقمية المثير وهي 7 شخصيات، كما وتقدم المجموعة لحاملي NFT مزايا فريدة من مجموعة MBC.

ما تفاصيل مجموعة الـ NFT لفنانيس الموسم الرمضاني القادم؟

بدأت قنوات MBC بعرض إعلانات وعروض حول مجموعة NFT فنانيس للموسم الرمضاني القادم، توضح الإعلانات أفكار جديدة ومزايا إضافية لمجموعة الرموز غير القابلة للإستبدال من فنانيس لهذا الموسم.

IMG ٢٠٢٣٠٢٢٥ ١٣٤٥٣٠
إعلان جديد عبر قنوات MBC يوضِّح طرح المجموعة الجديدة من NFT فنانيس لموسم رمضان 2023.

بعد أن أطلعنا على الموقع الرسمي لفنانيس وتحرينا ميزات المجموعة الجديدة وجدنا هذه الميزات:

كتعريف فإن: مجموعة فنانيسن الجديدة هي جزءاً من أول مجموعة NFT الفريدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تتغنى بالتراث الثقافي للمنطقة، مدعومةً بأحدث الابتكارات في تقنية بلوكتشين.

إن NFTs من فنانيس مبنية على شخصيات فنانيس السبعة، مع أكثر من 200 سمة مختلفة علاوة على ذلك، تم تطوير الرسوم التوضيحية من قبل نفس وكالة التصميم التي جلبت بعض الرسوم الكاريكاتورية الأكثر شعبية من باراماونت ونيكلوديون إلى الحياة.

تمكِّن مجموعة فنانيس NFT المستخدمين من الإستمتاع بتجارب حصرية من MBC وشركائها، بالإضافة إلى ذلك سيتمكَّن مالكو فنانيس NFTs من الوصول إلى منصة Learn-To-Own التعليمية، وستتاح الفرصة للهواة المتحمسين للانضمام إلى نادي فنانيس العائلي، وهو نادي يضم مجموعة حصرية في MBC، مما سيسمح لأعضاء المجتمع المتحمسين تبادل الأفكار وتقديم التوصيات والتحدث مباشرة مع فريق فنانيس.

IMG ٢٠٢٣٠٢٢٥ ١٦٥٥٥٩
صورة تُظهر مجموعة NFT فنانيس السبعة المصدر الموقع الرسمي لفنانيس.

وفي تغريدة عبر حساب فنانيس الرسمي على تويتر أعلنت عن إطلاق مجموعة NFT بفيديو ترويجي مرفقاً بجملة “ستكون متوفرة لك قريباً.”

IMG ٢٠٢٣٠٢٢٥ ١٧١٦٠٨
فيديو ترويجي لمجموعة NFT فنانيس الرمضانية.

ما المزايا الرئيسية التي سيتمتع بها حاملو مجموعة NFTs فنانيس؟

نادي فنانيس العائلي: سيتمكن أعضاء نادي فنانيس العائلي (FFC) من الوصول إلى دردشة جماعية مخصصة، والتي تشمل أعضاء فريق فنانيس وشركائهم، مما يتيح للأعضاء مشاركة الأفكار وتقديم التوصيات والتحدث مباشرة مع فريق فنانيس.

ستيكنغ فنانيس: يمكن لحاملي NFT من فنانيس المشاركة في NFTs لكسب المكافآت وإمكانية الوصول إلى مجموعة إضافية من التجارب الفريدة من مجموعة MBC، وتشمل هذه التجارب الحصرية غير القابلة للاستبدال، وصول VIP إلى الأحداث ولقاء المشاهير وتحيتهم والظهور في برامج MBC الشهيرة كإضافة وغيرها الكثير.

Learn-2-Own: سيمنح حاملي Fananees NFT إمكانية الوصول إلى منصة Learn-2-Own التعليمية، والتي توفر دورات حول كل ما يتعلق بتكنولوجيا بلوكتشين، مع فصول مختلفة وبغض النظر عما إذا كنت المستخدم مبتدئاً أو خبيراً، فإن منصة Learn-To-Own بها شيء للجميع.

ترمز شخصيات فنانيس إلى الأسرة والعمل الجماعي والتراث الثقافي، وظهرت الشخصيات السبعة مجمعة قنوات MBC الشهيرة لأول مرة خلال شهر رمضان قبل سنوات قليلة على شكل حلقات قصيرة بين البرامج المتلفزة على MBC، ففي عام 2021 أنشأت قناة MBC سلسلة من 30 حلقة يواجه فيها مجموعة من الأصدقاء تحديات مختلفة، والتي تحاول فيها شخصيات فنانيس حل المشاكل بطرق مضحكة، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى المزيد من المشاكل.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق