محارب وعمومته يتوجهون للبحث عن شقيقة المحارب بعد اختطافها

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

**محارب وعمومته يتوجهون للبحث عن شقيقة المحارب بعد اختطافها**

في أحداث مشوقة، تواصلت المشاكل بين الشخصيات الرئيسية في مسلسل “محارب”، حيث حاول مجدي النمرود خطف شقيقة المحارب بعد تسببه في بعض المشاكل له. وبعد تدخل صديقه “المصدي” الذي أبلغ الشرطة، انطلق المحارب (حسن الرداد) وعمومته لمواجهة مجدي، الذي كان قد خطف راجح من قبل. وخلال الأحداث، كشف مجدي عن اختطاف أخته ووضعها في شقة جيهان، وعن هوية الشاهد الوحيد في قضية مقتل العزازي.

في الحلقة 29 من المسلسل، تبدأ الأمور في التطور، حيث يُنجح المحارب في التحقق من سلامة شقيقته، ويُطلب من جمال (عابد عنان) التوجه لموقع جريمة صاوي. في الوقت نفسه، يتفاجأ المحارب بتورطه وعمومته في قضية قتل العزازي والمحامي صفي، وذلك بفضل تدخل المحامي حسام الجيوشي.

ومع اكتشاف جيهان لملف يدينها ويدين حسام الجيوشي بحادثة سرقة، وصول نسخة منه ليدين المحارب، يتمكن هو وعمومته من استعادة راجح المختطف والهجوم على مجدي بنجاح. وبينما تتوالى الأحداث، يُكشف مجدي عن مكان احتجاز شقيقته والشاهد الوحيد في موضوع مقتل العزازي.

تلك كانت الأحداث الدرامية الشيقة التي جرت في حلقة مسلسل “محارب” والتي تعكس تصاعد النزاعات والتشويق في السلسلة التي تأسر قلوب المشاهدين.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق