محافظة البحيرة: مجزرة سيارات تودي بحياة 28 شخصا

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أفادت وسائل إعلام مصرية محلية عن وقوع حادث سير مروع في محافظة البحيرة أدى إلى مصرع 28 شخصا وإصابة 60 آخرين في حصيلة ما تزال أولية.

محافظة البحيرة: مجزرة سيارات تودي بحياة 28 شخصا

وكشفت التحقيقات عن أن الحادث ناتج عن تسرب زيت من سيارة في أثناء سيرها على الطريق الصحراوي، ما أدى إلى تصادم عدد كبير من السيارات واشتعال النيران في بعضها البعض.

ويظهر الفيديو حجم الحادث والأضرار الكبيرة التي خلفها في السيارات والطريق، وتظهر اشتعال عشرات السيارات بالنيران في مشهد يصعب تصديقه وإدراك ما حدث نتيجة خطأ فني بسيط.

وتظهر المقاطع التي يتداولها الناشطون عجزا كبيرا وتأخر طواقم الإطفاء في الوصول إلى منطقة الحادثة لإطفاء الحرائق المندلعة وإسعاف المصابين والجرحى والقتلى، كما أن أعمدة الدخان غطت البحيرة وما تزال تتصاعد إلى الآن من السيارات.

وتكبد المواطنين خسائر كبيرة للغاية في وسائل النقل التي يعتمد الكثيرون عليها في كسب عيشهم وتحصيل رزقهم ولقمة عائلاتهم، كما أن العديد فقد أفرادا من أسرته في هذا الحريق، فقد ارتفع عدد الوفيات إلى 32 شخصا مع وجود العشرات من الجرحى بينهم بحالات خطيرة.

تتقدم أسرة موقع ترند برس بأحر التعازي لذوي الضحايا ونتمنى أن يتغمدهم الله بواسع رحمته ومغفرته، وندعو بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

مسرة

إسرائيل تعترض مسيرات في سماء سوريا

أضف تعليق