أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

محمد ثروت يستعد لتصوير فيلمه الجديد “ريستارت” مع تامر حسني وهنا الزاهد

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

محمد ثروت ينطلق في تصوير فيلم “ريستارت” برفقة تامر حسني وهنا الزاهد

يستعد النجم محمد ثروت للخطوة الأولى نحو بدء تصوير مشاهده في فيلمه السينمائي الجديد بعنوان “ريستارت”، والذي سيشارك في بطولته كل من تامر حسني وهنا الزاهد. من المقرر أن ينطلق الفريق في تصوير الفيلم يوم الخميس المقبل، ويتناول العمل أحداثًا كوميدية مشوقة.

وعبّر محمد ثروت عن حماسه الشديد للمشاركة في هذا العمل السينمائي، مشيرًا إلى أن الدور الذي سيلعبه يحمل نكهة خاصة ومشاهد كوميدية لاقته الإعجاب. وأضاف أنه يطمح من خلال هذا الدور إلى “عمل ريستارت” لحياته بشكل عام لا سيما عقله، مشيرًا إلى أنه بحاجة إلى تحفيز ذهنه مجددًا.

يُذكر أن محمد ثروت شارك مؤخرًا في بطولة فيلم “أوسكار عودة الماموث”، إلى جانب الفنان أحمد صلاح حسني وهنادي مهنا، والذي يندرج ضمن نوعية الأفلام الفانتازية والخيال العلمي.

وكان ثروت قد حقق نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني الماضي من خلال مشاركته في مسلسل “سر الهي” إلى جانب النجمة روجينا، حيث قدّم أداء قويًا في دور الشر بطريقة مميزة لافتة للنظر.

وعلى صعيد آخر، يعود محمد ثروت ليشارك في هذا العمل السينمائي بعد تجربة ناجحة في التلفزيون، حيث يجسد شخصيته إلى جانب نخبة من النجوم أمثال أحمد مجدي، رنا رئيس، وغيرهم، تحت إشراف المخرج رؤوف عبدالعزيز وتأليف أمين جمال.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق